حجز فنادق

فندق نوفوتيل شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

فندق نوفوتيل شرم الشيخ واحد من الفنادق المصنفة كأفضل فنادق مدينة شرم الشيخ، كما تم تصنيفه على أنه من فئة الفنادق الخمس نجوم، والتي تطل على شاطئ خليج نعمة، ويقدم العديد من الخدمات للزوار والعديد من الأنشطة السياحية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الأنشطة داخل الفندق كما سنتعرف على تكاليف الإقامة في الليلة الواحدة وكيفية الحجز.

فندق نوفوتيل شرم الشيخ:

فندق نوفوتيل شرم الشيخ
فندق نوفوتيل شرم الشيخ

فندق نوفوتيل شرم الشيخ واحد من الفنادق الذين تحيط بهم الأشجار من خلال عدد كبير من الجهات، إلى جانب وجود حمامات السباحة ووجود كراسي حولها ومظلات.

كما تتعدد الرياضات المائية التي يمكن استغلال الفندق لممارستها، فهناك رياضة السباحة أو رياضة الغطس والغوص لمشاهدة أهم الكائنات البحرية التي توجد تحت المياه والتقاط العديد من الصور التذكارية بجوارها.

كما أن هناك العديد من الألعاب المائية للأطفال والتي تم تأمينها بالكامل حفاظًا على الأرواح، كما يوجد نادي صغير به عدد كبير من الألعاب للأطفال.

تناول أطباقك المفضلة من خلال الفندق، حيث أن هناك العديد من الأطباق المنوعة التي تم أخذ فكرتها من العديد من المطابخ العالمية والعربية والمحلية.

ويقدم لك الفندق وجبة الإفطار يوميًا مجانًا، بالإضافة إلى العديد من أنواع المأكولات الخاصة بوجبة الغداء والعشاء.

أنواع الغرف:

فندق نوفوتيل شرم الشيخ
فندق نوفوتيل شرم الشيخ

هناك الغرفة القياسية المزودة بعدد كبير من الخدمات، ففيها ميني بار يوجد به العديد من المشروبات الباردة، كما أن الغرفة تطل مباشرة على مسبح الفندق أو على الحديقة، إلى جانب وجود سرير كينج وشرفة.

وهناك غرفة سوبيريور مكيفة بالكامل تطل على شاطئ البحر الخاص بالفندق أو على المسبح الخاص بالفندق، وتضم الغرفة سرير كينج، أو يمكن اختيار وجود سريرين منفردين.

ويوجد جناح عائلي بمساحة مناسبة مكون من غرفتين للنوم، غرفة منهم تحتوي على سرير كينج كبير والغرفة الثانية تحتوي على سرير مفرد، ويطل الجناح على شاطئ البحر أو على الحديقة.

أقرأ

معلومات عن فندق كيروسيز شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف:

أسعار الليلة الواحدة في الغرفة القياسية يبدأ من 66 دولار أمريكي، وأسعار الليلة الواحدة في الغرفة السوبيريور تبدأ من 98 دولار أمريكي، وأسعار الليلة في الجناح العائلي تبدأ من 110 دولار أمريكي.

احجز جناحك من موقع بوكيينج الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق