حجز فنادق

معلومات عن فندق بل فيو مرسى مطروح أسعار الغرف وطريقة الحجز

فندق بل فيو مرسى مطروح من أجمل الفنادق التي يزورها السياح والمصريين في مدينة مرسى مطروح، فتتعدد به الخدمات التي توفر الراحة للزوار، إلى جانب أن الفندق يتميز بألوانه الرائعة وتصميمه الجذاب، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على خدمات الفندق، والعروض الترفيهية، إلى جانب أنواع الغرف والأسعار.

فندق بل فيو مرسى مطروح:

فندق بل فيو مرسى مطروح
فندق بل فيو مرسى مطروح

فندق بل فيو مرسى مطروح من الفنادق المميزة والفخمة في المدينة، فأهم ما يميز الغرف أولًا أن بها كافة الخدمات وأهمها الحمام الخاص، وشاشة التلفاز الكبيرة، وشرفة هادئة بها عدد من الكراسي.

بالإضافة إلى نظافة الغرف وجميع المفروشات، كما أن هناك حديقة في الفندق للزوار، والحديقة تطل مباشرة على شواطئ مدينة مرسى مطروح.

كما أن هناك مركز لياقة بدنية لزوار الفندق من خلاله يمكن التمتع بممارسة الرياضة، إلى جانب المرافق المائية التي من خلالها يقوم الزوار بممارسة عدد كبير من الأنشطة المائية كرياضة الغوص والغطس والسباحة.

ويقوم الفندق بين الحين والآخر بتقديم عدد كبير من العروض الترفيهية الحية كالموسيقى العربية والعروض الفنية الأخرى، ويمكن من خلال الفندق الحصول على تذاكر لعدد كبير من المزارات السياحية في المدينة.

وجميع المأكولات في الفندق هي مأكولات بحرية ومأكولات عالمية ومحلية، يتم الحصول عليها عن طريق البوفيه في الفندق، كما يوجد بار يقدم العديد من المشروبات.

رقم تليفون فندق بيل فيو مرسى مطروح

يهتم الكثيرون بالاستفسار اولا عن الغرف المتاحة والاسعار لذا نقدم لحضراتكم رقم هاتف الفندق حيث يمكن من خلال السؤال عن كل المعلومات والرقم هو 0464932066

أنواع الغرف المتاحة:

فندق بل فيو مرسى مطروح
فندق بل فيو مرسى مطروح

الغرفة التوأم التي تطل على البحيرة مساحتها تصل إلى 55 متر مربع، أما الغرفة التوأم التي تطل على شاطئ البحر المتوسط مساحتها تصل إلى 44 متر مربع.

أما الغرفة الثلاثية التي تطل على حديقة الفندق مساحتها تصل إلى 55 متر مربع، أما الغرفة الثلاثية التي تطل على شاطئ البحر المتوسط مساحتها تصل إلى 55 متر مربع.

ومتوفر أيضًا جناح لشخصين بمساحة تصل إلى 65 متر مربع، وجناح آخر يكفي لإقامة أربعة أفراد بمساحة تصل إلى 80 متر مربع.

أقرأ

أسعار الغرف في الفندق:

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في الليلة الواحدة من 159 دولار أمريكي في فترة المواسم السياحية، أما خارجها تصل إلى 49 دولار أمريكي.

احجز الآن من موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق