من هنا وهناك

عروض مصيف مرسى مطروح لعام 2024 وقضاء وقت مميز وهادئ في أواخر الصيف

عروض مصيف مرسى مطروح ،تعد مرسى مطروح عاصمة لمحافظة مطروح، وهى مدينة ساحلية رائعة بها الكثير من المعالم الجميلة، يحضر لها المصيفين من مصر ومن خارج مصر نظرا للجمال الطبيعي والرمال الناعمة البيضاء والصخور رائعة المنظر التي تعد كمصد للرياح على طول الشاطئ.

ونجد بها خليج نعمه وهو من أهم خلجان العالم ويحمي المدينة من هجمات البحر، كما تتمتع مرسى مطروح بوجود شواطئ ذات شهرة واسعة ومنها.

لذا سنقوم بالتطرق إلى طرح أفضل عروض مصيف مرسى مطروح لعام 2024 في أخر شهور الصيف حيث الهدوء والاستجمام ومزيدا من الاستمتاع بمنظر البحر الساحر..

أحد شواطئ مرسى مطروح
أحد شواطئ مرسى مطروح

شواطئ مدينة مطروح:-

* شاطئ عجيبة:- هو شاطئ يعطي مرسى مطروح شهرة كبيرة فهو ممتد من غرب ووسط مدينة مطروح، ويشتهر هذا الخليج بأن شواطئه بها الكهوف الخلابة المنظر والصخور التي تشكل تكوينات رائعة.

* شاطئ الأبيض:- وهو شاطئ يمتد غرب ووسط مدينة مطروح.

* شاطئ كليوباترا، شاطئ علم الروم، شاطئ باب البحر، شاطئ العوام، شاطئ الغرام، شاطئ الفيروز، شاطئ روميل.

وتتميز محافظة مطروح بأنها ميناء جوي، وبها طريق بري يربط أجزاء المدينة ببعضها البعض إذ يمر بالصحراء الغربية ليصل إلى الواحات حتى يصل إلى الواحات البحرية وواحة القارة.

أقرأ

معلومات عن فندق بل فيو مرسى مطروح أسعار الغرف وطريقة الحجز

ومن هذا كله نرى أن مرسى مطروح مصيف ممتع لكل من يأتي إليها ولكن هل يعلم أين سيذهب وكيف يستمتع برحلته ووقته، في هذا الجزء سنوضح كل هذا:-

بمرسى مطروح الكثير من الشاليهات المريحة حيث يتوافر فيها كل شيء مثل التكيفات وحمامات السباحة الخاصة بكل الاعمار فهي مناسبة للصغار وللكبار، علاوة على توافر الخدمات التي توفر كل سبل الراحة، كألعاب للأطفال ومتنزهات تريح الأعصاب وتساعد على الاستجمام.

كما يتوافر في الشاليهات أدوات المطبخ التي تساعد في طهي كل الأطعمة، ويتوفر فيها الثلاجات والمراوح والغسالات والتلفزيونات، ونجد أن الشاليهات مجهزة كذلك بكل المفروشات من أسرة ودواليب وانتر يهات.

عروض مصيف مرسى مطروح لعام 2024:-

سنقوم بطرح عروض مصيف مرسى مطروح  داخل بعض الشقق المتاحة في هذا الوقت من العام، يث يتوفر شقق في برج صن تورز  والذي يوجد خلف شاطئ الفيروز.

يعد من أجمل شواطئ مطروح، وبه شقق بعضها يطل على البحر بشكل جزئي وأخرى ترى البحر بأكمله، ويجدر بنا ذكر أبرج صن تورز يحتوي على أسانسير ومياه من خط الاسكندرية مما يعني أنها مياة حلوة صالحة للشرب.

هناك نوعان من الشقق في هذا البرج:-

* شقة غرفتان وبها ثلاجة، غسالة، مطبخ به كل الأدوات، بوتاجاز، ريسيفر، تليفزيون، انتريه، سفرة، عدد ٢ غرفة نوم، وتكلفة هذه الشقة في ٨ أيام و٧ ليالي هو٢٩٥٠جنيه مصري، وتشمل الرحلة الانتقال من القاهرة إلي مرسى مطروح ذهاب وإياب، وهذا الانتقال بأتوبيسات مكيفة مرسيدس ٦٠٠، ويوجد بالأتوبيس سعة لأربع أفراد لكل شقة.

صورة من داخل أحد شاليهات مطروح
صورة من داخل أحد شاليهات مطروح

* شقة ثلاث غرف و تحتوي على ثلاجة، غسالة، مطبخ به كل الادوات، بوتاجاز، ريسيفر، تليفزيون، انتريه، سفرة، عدد ٣غرف نوم، وتكلفة هذه الشقة وعدد الليالي والأيام نفس تفاصيل الشقة الغرفتان ولكن عدد المقاعد في الأتوبيس خمسة مقاعد.

** نجد أن هذا البرج يبعد عن البحر دقيقة واحدة وعن شارعي إسكندرية ٤وعلم الروم دقائق، وسعر المقعد الزائد في الأتوبيس ٢٥٠جنيها، ولا يجوز اصطحاب حيوانات أليفة، والحجز يكون عن طريق التواصل مع شركة صن تورز في مقر الشركة بالقاهرة وسط البلد، والدفع عن طريق حساب الشركة في البنك التجاري الدولي أو فودافون كاش.

كما يتوافر هناك شقق داخلية لا ترى البحر إضافة إلى شقق ترى البحر مباشرة، ولكن بينها وبين البحر أقل من دقيقة.

الانتقالات تكون اربع كراسي للشقة الغرفتان و تكون خمسة كراسي للشقق الثلاث غرف، ويضاف ٢٥٠جنية للكرسي الزائد، ويضاف ٢٠٠جنيه تأمين للشقة يرد عند استلام الشقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق