من هنا وهناك

بالصور طريقة حجز سيارات من يورب كار وما هى المميزات

طريقة حجز سيارات من يورب كار ، يورب كار هي شركه من أسهل الشركات التي تستأجر منها السيارات لتستمتع بأحلى الأوقات، ومن أسهلها تستطيع أن تحجز أو تستأجر سيارة عبر الإنترنت فقط عن طريق التطبيق أو الصفحة الرسمية سوف تقوم، بإتباع الطرق اللازمة وسوف تأتى إليك في اقل وقت لازم.

مميزات يورب كار

أولا الرقم الموحد ليورب كار لعدم حدوث أي غش هو ( 920000153 )، من اكثر الشركات صدقا أمنا في ألمانيا، لحجز السيارات المودرن وجميع أنواع السيارات، السيارات التي تأجرها هذا الشركة، من السيارات الحديثة يوجد بها شاشه صغير توجهك عند عدم معرفتك ببعض الأشياء فيها، إذا كنت شخصا حديث السواقة، إذا كنت شخصا حديث السواقة يوجد الكثير من الأشخاص الموظفين بالشركة يعلمونك السواقة من الصفر.

كيف تحجز سيارة من يورب كار

  • أولا قم بفتح موقع يورب كار  سيظهر لك الصفحة الخاصة بهم، قم بالضغط على كلمه بحث.
  • سيظهر لك خيارات البحث، وسيظهر لك عده خانات، أولا خانه  استلام السيارة اكتب باللغة الانجليزية اسم مدينتك التي تريد استلام سيارتك منها.
  • ثم أيضا سوف توجد خانة اسفل تسمي العودة، اكتب اسم المدينة التي سوف تسلم فيها السيارة بعد انتهاء رحلتك.
  • ويوجد عدة خانات اسفل أيضا منها تاريخ ووقت الاستلام، وأيضا تاريخ ووقت التسليم وعمر الشخص الذي سوف يستأجر السيارة واسم الدولة أيضا.
  • بعد اختيارك وإتمامك لهذه الخانات، سوف يقترح عليك الفروع الخاصة بـ “يورب كار“، سوف عليك أيضا تحديد الفرع الأقرب لك لحجز السيارة التي تريدها
  • ثم سيظهر لك أيضا صفحه بها مواصفات السيارة وكل ما يخص السيارة التي تريدها عليك إكمال الخانات، لتجهيز السيارة بالمواصفات اللازمة.
  • سوف يظهر لك عدة خانات للتأكد من اختياراتك سوف تقوم بإكمالها.
  • وأخيرا سوف يظهر لك خانه الدفع إذا كنت تريد الدفع حالا أو عند الاستلام وهذه اختياري.

أقرأ

استئجار سيارة في أوروبا

بالصور طريقة حجز سيارات من يورب كار

بالخطوات حجز سيارات من يورب كار
يورب كار
حجز سيارات من يورب كار
طريقة حجز سيارات من يورب كار
شركة يورب كار
طريقة حجز سيارات من شركة يورب كار

وفي نهاية الموضوع علي موقع سفر نرجو أن نكون قدمنا لكم كامل المساعدة ومميزات هذه الشركة الكبيرة المعروفة في اكثر من دوله  المانيا، فرنسا، النمسا، سويسرا، وأخيرا إيطاليا  والذي لديها جميع المواصفات التي تريدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق