الهجرة

طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2024

طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2024 تقوم أمريكا كل عام بتقديم القرعة الخاصة بالهجرة العشوائية وهي سنوية لكي تمنح الكثير من الأشخاص بالحصول على رخصة الإقامة الدائمة في أمريكا، ويطلق عليها اسم البطاقة الخضراء ويتم الحصول عليها من وزارة الخارجية الأمريكية ويحصل عليها الكثير من الأشخاص الذين يتوافر فيهم الشروط وذلك ما سوف نتعرف عليه على موقعنا ” سفر “.

طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2024

طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2018

معلومات عن الهجرة لأمريكا :- تعتبر هذه الهجرة هي فيزا لبعض الأفراد التي يحصلون عليها وذلك من خلال التقديم عليها لكسب العيش والعمل أو الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال نظام خاص بأمريكا وبعد ذلك  تعرف الدولة بالطلبات المزورة أو الطلبات السليمة من قبول الأشخاص الجادين في العمل أو الدراسة.

شروط التقديم في القرعة الخاصة بالهجرة إلي أمريكا 2024

  • إذا كنت تريد أن تقبل في القرعة الأمريكية يجب أن تكون حاصل على شهادة .
  • تقديم شهادة خبرة عن وظيفتك وأقل شيء تكون عامين من الخبرة .
  • تكون الخبرة من خلال مكوثك في عمل حوالي 5 سنوات على الأقل لتكون الشهادة صحيحة .
  • ملء الاستمارة الخاصة بالهجرة لأمريكا من علي الموقع الإلكتروني بطريقة صحيحة دون حدوث أي خطأ في البيانات حتى لا يتم رفضها من قبل السفارة الأمريكية .
  • إذا كنت تريد أن تقدم في قرعة أمريكا يجب أن تكون في الفترة متاحة ولا يجب أن تقوم بالتسجيل بعد ذلك حتى لا يتم رفض طلبك .
  • لا ترسل الطلب أكثر من مرة في نفس الوقت .
  • يجب أن تضاف في البيانات ايميل شخصي للمتابعة من عيله ما إذا قبلت أم تم رفضك .

أقرأ

طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2018

معلومات عن البطاقة الخضراء والاستفادة منها

من يحصل على هذه البطاقة يستطيع السفر بحرية كبيرة إلي الولايات المتحدة الأمريكية لأنهم بذلك يعتبرونهم مواطنين لديهم الحق في ذلك، ويكون لديهم الحق في العمل والصحة وغيرها من الخدمات المختلفة، ومن يحصل على البطاقة الخضراء يمكنه ضمان الأقارب والعائلة للذهاب إلي أمريكا، ثم يمكنه الحصول على الجنسية الأمريكية وهي بطاقة سارية مدى الحياة ولا يوجد أي رسوم طلب التقديم في القرعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق