من هنا وهناك

شاطئ ورحلات orange bay وأهم الانشطة به وطرق الوصول اليه

شاطئ ورحلات orange bay ، يتواجد في منطقة البحر الأحمر مجموعة من المعالم السياحية المتنوعة والجميلة ومن أشهر هذه الشواطيء شاطيء أورانج باي الموجود في البحر الأحمر وبالقرب من مدينة الغردقة تحديدا، هذا الشاطيء الرائع الذي يأخذكم موقع سفر السياحي بجولة خلال هذا المقال للتعرف على شاطئ ورحلات orange bay وأهم تفاصيله.

شاطئ ورحلات orange bay

شاطئ ورحلات orange bay

جزيرة أورانج باي من الجزر السياحية الممتعة جدا والممتدة على مساحة تزيد عن 3000 متر مربع كما تم عمل هذه الجزيرة بشكل رائع ومواد لا تضر بالبيئة على الإطلاق ويمكن قضاء يوم كامل وممتع عند الخروج في رحلة إلى أورانج باي.

كيفية الوصول وأهم الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها أثناء التواجد في أورانج باي

شاطئ ورحلات orange bay

  • يتم الخروج من ميناء سانتا مارينا الموجود بالغردقة في الساعة التاسعة صباحا وركوب المركب الكبير الموجود هناك حتى الوصول إلى المرسى الخاص بأورانج باي، ستشعر بمتعة كيرة جدا بمجرد الركوب داخل هذا المرك والتجول في أجواء هادئة ومتميزة.
  • عند الوصول إلى مرسى أورانج باي ستجد أمامك مجموعة من المناظر الطبيعية الرائعة التي تستحق التصوير بالفعل بداية من مياه البحر الصافية والرمال الذهبية حيث يمكنك الجلوس على الشاطيء والاستمتاع بجمال البحر كما يوجد هناك العديد من الكراسي، الشمسيات والكبائن الخشبية الرائعة.
  • يوجد داخل أحد الأركان مجموعة من دورات المياه المخصصة للرجال والسيدات في أكواخ خشبية متميزة والمرافق.
  • عند الوصول إلى أورانج باي سيتم استقبالك بمشروبات منعشة مثل الكركديه مع خدمة متميزة جدا تجعلك تشعر الفخامة والمتعة أثناء التواجد بالمكان.
  • لابد من حمل مال معك أثناء الذهاب للشاطيء لأنه لا يتم قبول الدفع بالفيزا كارد أثناء التواجد بالمكان والرغبة في شراء شيء ما.
  • إذا كنت من محبين الطس في أعماق البحار يمكنك إحذار بدلة الغطس الخاصة بك وممارسة هوايتك المفضلة أثناء رحلتك إلى أورانج باي بالمركب.
  • أقصى وقت يمكنك قضائه هناك هو للساعة الخامسة المغرب فلا تتمكن من الجلوس لوقت متأخر في الليل.
  • يمكنك أن تقوم بتكرار هذه التجربة مرة أخرى والعودة للمكان مرة أخرى لقضاء يوم مميز من بدايته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق