السياحة الخارجية

أنشطة ترفيهية في شاطئ كليوباترا تركيا

يعتبر شاطئ كليوباترا تركيا واحد من أجمل الشواطئ التركية على الإطلاق، ويوجد هذا الشاطئ على وجه الخصوص في ألانيا، وقم تم تسمية الشاطئ بهذا الاسم نسبة إلى الملكة كليو باترا أحد أهم الملوك المصرية، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معًا على كل ما يخص الشاطئ وأهم الأنشطة السياحية التي يمكن أن تقام من خلاله.

شاطئ كليوباترا تركيا

هناك العديد من الأنشطة السياحية التي تستطيع أن تقوم بها في شاطئ كليوباترا تركيا الموجود في بلدة ألانيا، وهو قريب جدًا من مدينة أنطاليا، فرماله الناعمة ومياهه الصافية تجعلك تشعر بأجواء رائعة، وتنفصل عن صخب الحياة وروتين الحياة الممل، وهناك العديد من الأنشطة السياحية التي يمكن أن تقوم بها من خلال شاطئ كليو باترا، وعلى رأسها:

  • تستطيع الاستمتاع بممارسة السباحة لمسافات طويلة، حيث أن مياه الشاطئ لا يوجد بها أية صخور، مما يجعلك تستمتع بالسباحة وكذلك الحال تستمتع بالمشي على الشاطئ وسط المياه.
  • عليك أن تقوم بقضاء أمتع الأوقات وتستمتع بأشعة الشمس الرائعة، والاستمتاع بالجو الرائع وتلتقط أجمل الصور أثناء غروب الشمس وشروقها، لتبقى معك ذكرى رائعة لا تستطيع نسيانها.
  • هناك الكثير من الرياضات التي تستطيع أن تقوم بها عبر الشاطئ فإلى جانب السباحة تستطيع أن تقوم بممارسة المشي حول المياه وعلى الشاطئ، مستمتعًا بالرمال الناعمة الموجودة حول الشاطئ.
  • انتشرت الكثير من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى الوجبات التركية، إلى جانب مجموعة متنوعة من المقاهي التي تسمح بزيارتها لتناول أشهى المشروبات المميزة.

  • هناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي تستطيع أن تقوم بها داخل البحر، فلا تنسى أن تقوم بممارسة رياضة الغوص، وكذلك أن تقوم بممارسة التزلج على المياه وركوب الأمواج في تجربة فريدة.

اقرأ

أسعار منتجع سميسمة وأهم المميزات به

الفنادق القريبة من شاطئ كليو باترا

وهناك العديد من الفنادق القريبة من شاطئ كليو باترا، ولكن أشهرها على الإطلاق فندق ألايا كليوباترا وقد تم تصنيفه على أنه من الفنادق الأربع نجوم، ويقع بالقرب من الشاطئ، حيث أن الفندق لا تبعد المسافة بينه وبين الشاطئ إلا 500 متر مربع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق