السياحة الداخلية

شاطئ الاسكندرية جدة

شاطئ الاسكندرية جدة يصنف بكونه واحد من بين أجمل وأفضل الشواطئ التي توجد في المملكة العربية السعودية كلها وفي مدينة جدة على وجه التحديد ويعد من الشواطئ النظيفة والتي تلائم الأجواء العائلية بشكل كبير حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي في منطقة شرق أبحر أي أنه من الشواطئ التي تطل على البحر الأحمر، والشواطئ يوجد به الكثير من الألعاب المائية التي تتناسب مع الأطفال كما يقام في المنطقة الكثير من الفعاليات على مدار العام ويعتبر من أهم المناطق بالنسبة للسكان المحليين والزوار على حد سواء في جميع الفصول.

أنشطة في شاطئ الاسكندرية جدة

شاطئ الاسكندرية جدة

يمكن لجميع زوار شاطئ الاسكندرية جدة القيام بالكثير من الأنشطة المختلفة من أجل قضاء وقت ممتع طوال فترة التواجد به وعن الأنشطة الترفيهية التي من السهل القيام بها ما يلي:

  • من الممكن خلال فترة التواجد أن تمارس كافة النشاطات المائية المتاحة للجميع والتي تتمثل في السباحة والغوص كما يمكنكم أيضا القيام بأجمل رحلة بحرية من خلال تأجير أحد القوارب المتوفرة على الشاطئ أمام الجميع.
  • كما يمكن للضيوف الاسترخاء أطول فترة ممكنة على الشاطئ والرمال الذهبية على مدار اليوم تحت أشعة الشمس والاستفادة منها خاصة خلال فترة الصباح أو قبل الغروب.
  • كما أن الشاطئ تتوفر عليه كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار حتى ينال رضا الجميع حيث أن ذلك الشاطئ يتمتع بكافة وسائل الراحة والأمان التام.
  • وتتوفر الكثير من المطاعم والكافيهات حتى تتناول أشهى الوجبات على الشاطئ بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة وتشتهر المطاعم في الشاطئ بتقديم الأطباق البحرية التقليدية.
  • وفي حالة إن كنت من محبى التسوق فعليك زيارة المتاجر التجارية التي توجد في المكان حيث ستجد بها كافة الهدايا والملابس من أجل الأهل والعائلة.

الدخول إلى شاطئ الاسكندرية في جده

قامت الحكومة في مدينة جدة بجعل الدخول إلى شاطئ الاسكندرية مجاني إلى الجميع سواء مواطنين أو مقيمين على مدار العام من أجل توفير المزيد من الراحة والرفاهية للجميع.

فنادق قريبة من شاطئ الاسكندرية جده

متوفر الكثير من الفنادق على مقربة من شاطئ الاسكندرية والتي من بينها فندق ميس جدة 2 والذي يعد من بين أفضل مناطق جدة ذات 4 نجوم ويعد هو الأقرب إلى شاطئ الإسكندرية حيث يبعد عنه 1.7 كم فقط، وفندق مكارم النخيل من بين أرقى الفنادق القريبة أيضا من الشاطئ والتي توفر جميع وسائل الراحة والآمان للزوار فضلا عن الخدمات المميزة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق