مطاعم وملاهي ومتنزهات

سعر تذكرة ألف ليلة وليلة شرم الشيخ

سعر تذكرة ألف ليلة وليلة شرم الشيخ يعتبر منتزه ألف ليلة وليلة من أكثر الأماكن جذبًا للسياح في شرم الشيخ وكذلك الكثير من المصريين الراغبين بالتمتع بأجمل الأوقات خلال رحلاتهم الصيفية، وكذلك يعتبر من أولي أولويات العديد من شركات السياحة المهتمة بالرحلات الداخلية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أسعار التذاكر المتوفرة للزوار المصريين والأجانب وكذلك أهم البرامج الموجودة في المنتزه، ومكوناته.

سعر تذكرة ألف ليلة وليلة شرم الشيخ

سعر تذكرة ألف ليلة وليلة شرم الشيخ
سعر تذكرة ألف ليلة وليلة شرم الشيخ

يعتبر سعر تذكرة ألف ليلة وليلة شرم الشيخ في متناول الجميع ووجهة العديد من الزوار فهي تعتبر مدينة ترفيهية بالكامل ويستطيع الفرد قضاء اليوم بأكلمه بها بدون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان أخر، ويمتاز المنتزه بالتصميم الخارجي الرائع، كما يضم الكثير من المطاعم والمقاهي.

كما يتم تقديم العديد من العروض الشرقية وكذلك عرض الصوت والضوء ويوجد بداخلها قاعة سينما وكذلك تقدم بعض العروض المسرحية.

اقرأ ايضا

رحلات شرم الشيخ وأفضل الفنادق بها

أهم العروض وأسعار الدخول

بخلاف وجود العديد من المطاعم والمقاهي والتي يستمتع الكثير من الزوار بالجلوس بها وتقضية أفضل الأوقات، فهناك يوجد عرض الصوت والضوء وهو عبارة عن عرض يحكي عن أهم الآثار الفرعونية والمعابد الأثرية الموجودة في مصر ومترجم باللغة العربية.

كما يوجد أيضًا عروض للمسرح، وكذلك العروض الشرقية المتميزة كالتنورة والتي يتجمع حولها العديد من الزوار كبار كانوا أو أطفال، فهي من أكثر العروض تميزًا، وكذلك يوجد عرض الرقص الشرقي على أنغام الموسيقي والاغاني المصرية.

وتكون أسعار التذاكر للمصريين حوالي مائتان وخمسون جنيهًا وللأطفال من سن ستة سنوات وحتى أثني عشرة سنة يكون نصف تذكرة فقط، أما بالنسبة للأجانب والعرض من خارج مصر يكون سعر التذكرة حوالي اثنان وعشرون دولار، وللأطفال حتى أثني عشرة عامًا يكون بسعر أحدي عشر دولار، والأطفال حتى سن أحدي عشر عامًا يكون دخولهم مجانًا سواء كانوا مصريين أو أجانب.

مواعيد العمل بالمنتزه

ويبدأ المنتزه في بدء العروض للزوار من الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم التالي: 0128 447 0073.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق