من هنا وهناك

سعر الوزن الزائد على طيران كايرو والوزن المسموح

سعر الوزن الزائد على طيران كايرو فعندما يقوم شخص بالحجز لدى أحد شركات الطيران فإنه يتسائل دومًا عن أسعار الأوزان التي قد تكون زائدة عن الوزن المسموح، ولأن الشركات تختلف عن بعضها البعض والسياسات أيضا، ومنعًا للحيرة ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف سويًا على كل ما يجول بعقل أي راكب على متن الطيران المصري، وسنجيبك على كل الأسئلة التي لا تملك لها إجابة حاليًا.

سعر الوزن الزائد على طيران كايرو 2023

سعر الوزن الزائد على طيران كايرو 2023

سعر الوزن الزائد على طيران كايرو
سعر الوزن الزائد على طيران كايرو

توفر شركة طيران كايرو وزن مسموح ثلاثون كيلو جرام لكل الحاجزين على متنها، كما تشترط الشركة أن تكون كافة الأغراض التي تود السفر بها في حقيبة واحدة، وفيما يخص حقيبة اليد التي تتناولها في طيارتك، فوزنها يصل أيضَا إلى سبعة كيلو جرام، وحدد ذلك الوزن لكل الأعمار من الجنسين رجال ونساء ماعدا الأطفال عمر عامين.

أما عن سعر الوزن الزائد على طيران كايرو فتتبع الشركة سياسة موحدة فيما يخص الأوزان الزائدة للرحلات، مبدئيًا فمن الأفضل أن تقوم بالحجز إن كان معك وزن زائد أثناء رحلتك، وذلك للأسباب التالية، السبب الأول أن تتأكد من قبول الشركة لكافة أغراضك.

حيث يمكن للشركة ألا تقبل مثل هذه الأمتعة وذلك في حالة عدم حجزك مسبقًا للوزن الزائد، أما عن السبب الثاني، فمن الممكن لا تضمن وجود مسافة فارغة لأغراضك فستضطر حينها وفي حالة عدم حجزك أن ترجع أغراضك مرة أخرى أو ستتخلص منها مما يسبب تلف أو خسارة شخصية للعميل.

كما تطرح الشركة سعرًا أقل للوزن الزائد في حالة حجزك مسبقًا، أما عن التكلفة المادية لكل كيلو من الوزن الزائد يقدر بقيمة، 30 ريال سعودي.

اقرأ

طيران عمان درجات السفر والأوزان المتاحة

ما هي الأغراض التي ترفضها شركة كايرو

من المؤكد أنه يرفض كثير من الأمتعة وذلك لسلامة الركاب والحفاظ على أرواح المسافرين، وذلك لكونها قد تجلب الخطر أو تصعب عملية شحنها، كما أن هذه المواد اتفق على منها اتحاد النقل الجوي.

وإليكم أمثلة لتلك الأغراض الممنوعة:

كالأسلحة والذخائر حتى وإن كانت أسلحة للصيد، كما يجرم اصطحاب الآلات الحادة مثل الخناجر، السكاكين.

بالإضافة إلى الغازات التي تشتعل أو التي من شأنها الاستخدام الغير آمن للمواطنين حتى وإن كانت غازات تساعد فقط على الاشتعال.

Originally posted 2023-01-21 10:14:11.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. أريد حجز حقيبة اضافية بوزن 30كيلو علي الرحلة رقم Sm-2464 بتاريخ 6فبراير2022 والمتعة من الرياض الي سوهاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق