السياحة الداخلية

رحلات راس البر 2024 وأفضل الأماكن بها

رحلات راس البر 2024 تعد رأس البر واحدة من أكثر المدن السياحية زيارة من السياح سواء من السكان الأصليين للمدينة أو من المحافظات الموجودة في الجمهورية بالكامل وذلك لما تحتويه من شواطئ ممتازة ومميزه يلجأ إليها الجميع هربًا من حر الصيف الحارق وكذلك لتقضيه أفضل الأوقات في مياه الشواطئ الرائعة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الرحلات التي تقام إلى رأس البر وأهم الفنادق الموجودة بها.

رحلات راس البر 2024

 

 

رحلات راس البر 2019
رحلات راس البر

 

 

تكثر رحلات راس البر 2024 خاصة في فصل الصيف من كل عام وذلك لرغبة السياح من كل مكان في الحصول على أمتع الأوقات على شواطئ البحر بها ولما تتمتع به المدينة من مناظر طبيعية خلابة.

ويقبل العديد من الزوار إلى المدينة لانخفاض تكاليف الرحلات بها حيث يطلق عليها الزوار من كل مكان لقب مارينا الشعبية حيث أنها تستقبل العديد من الزوار من كل مكان ومن كل الطبقات.

وانخفاض تكاليف الرحلات إلى رأس البر هو أحد أسباب أقبال العديد من الشركات السياحية وكذلك الأفراد للقيام برحلات اليوم الواحد والتي يمكن من خلالها الذهاب إلى رأس البر والرجوع في نفس اليوم مما يضفي على الرحلة روح المغامرة.

ومن أكثر ما يميز رحلات اليوم الواحد انخفاض تكاليفها وكذلك التوفير حيث تقوم الأسر الراغبة في هذه الرحلة بتجهيز الوجبات الخاصة بها لتجنبها الشراء وأنفاق الكثير من الأموال في الرحلة.

تستقبل المدينة الكثير من الزوار من خلال رحلات اليوم الواحد مما يجعلها ترفع حالة الاستعداد حيث قد يصل عدد الزوار إلى المليون زائر مما يزيد من نسبه الغرق وهذا ما يستدعي تواجد العديد من المنقذين حول الشواطئ المختلفة على مدار اليوم.

اقرأ

خط سير قطار القاهرة بورسعيد وخط سير قطار اسكندريه بورسعيد

أهم الفنادق الموجودة

تتعدد الفنادق الموجودة في رأس البر والتي تستقبل الكثير من الزوار خلال فترات الصيف ومن أكثرها ازدحامًا فندق حورس وهو أحد الفنادق ذات الثلاثة نجوم ويمتاز بتوفير خدمة المبيت والفطار للزوار بأسعار ممتازة تناسب جميع الطبقات.

كذلك يقدم فندق الوادي ذا الثلاثة نجوم نفس الخدمات السابقة وبتكاليف أيضًا متوسطة مما يجعله من أفضل الأماكن التي يلجأ إليها الزوار للراحة والاسترخاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق