مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو دومينوز بيتزا الدمام وأهم الفروع بالعناوين

دومينوز بيتزا الدمام من أشهر المطاعم الموجودة في الدمام، بل ويعتبر من أكبر المطاعم الموجودة على مستوي المملكة العربية السعودية بالكامل وأكثرها توسعًا وشهرة، حيث يوجد ما يزيد عن عشرون فرع للمطعم على مستوي المملكة بالكامل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الفروع الموجودة في الدمام وكذلك أسعار أشهر أنواع البيتزا في المطعم.

دومينوز بيتزا الدمام

دومينوز بيتزا الدمام
دومينوز بيتزا الدمام

يعتبر مطعم دومينوز بيتزا الدمام من أكثر الفروع شهرة حيث تعتبر الدمام مدينة ساحلية إلى جانب أنها تضم العديد من الأماكن الصناعية مما يجعلها أكثر تكدسًا وطلبًا للمأكولات على مدار العام سواء أكان من السكان المحليين أو من بعض الوافدين الأجانب والموجودين في المملكة بطبيعة عملهم.

الفروع الموجودة بالدمام

تضم مدينة الدمام أكثر من فرع من فروع دومينوز بيتزا وسوف نذكر عناوين هذه الفروع فيما يلي، يوجد فرع في الأندلس بلازا وهو على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز-بالدمام.

والفرع الثاني بطريق الظهران الجبيل الصناعية-حي الفيصلية-الدمام، والفرع الثالث بشارع علي بن عبد المطلب-الريان-الدمام، وفرع شارع الملك عبد العزيز-الخليج-الدمام، وطريق الأمير محمد بن فهد-المزروعية-الدمام، كل هذه الفروع موجودة بالدمام فقط بالإضافة إلى العديد من الفروع الموجودة بالخبر والتي لا تبعد كثيرًا عن مدينة الدمام.

اقرأ ايضا

منيو وأسعار مطعم دار الشواية وأهم الفروع

أفضل أصناف البيتزا

تقدم دومينوز بيتزا العديد من أنواع البيتزا ومن المميز بها وجود فرصة اختيار نوع العجينة التي سوف تقدم لك (منها السميكة، والمقرمشة، والأصلية)، وكذلك إمكانية اختيار إذا كنت ترغب أن تكون البيتزا حارة.

ومن أكثر أنواع البيتزا طلبًا في المطعم هي بيتزا الخضروات وتكون عبارة عن مزيج من الفلفل الأخضر والبصل والخضار والزيتون الأسود.

كذلك يمكن طلب البيتزا ذات أطراف الجبنة الحارة وهي تأتي بأكثر من حجم فالحجم الكبير يكفي لشخصين أو ثلاثة وتكون بسعر ثمانية وثلاثون ريال فقط، وفي حالة طلب التوصيل تختلف القيمة من حيث القرب أو البعد عن الفرع.

عروض دومينوز بيتزا
عروض دومينوز بيتزا

هذا بالإضافة إلى أن المطعم يقدم بعض المشروبات المعلبة وكذلك بعض الحلويات وأصابع الدجاج والتي يمكن طلبها مع البيتزا أو الساندويتشات من المطعم مباشرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق