مطاعم وملاهي ومتنزهات

دولفين بارك أسعار ومواعيد العمل

دولفين بارك من أكبر الملاهي على مستوي جمهورية مصر العربية حيث أنها تقع على مساحة شاسعة تصل تقريبًا إلى حوالي ألفان وخمسمائة متر، وتضم المدينة في داخلها العديد من الألعاب والأنشطة للكبار والأطفال، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات الحديقة والألعاب التي تضمها وكذلك أسعار الدخول والخدمات.

دولفين بارك

دولفين بارك
دولفين بارك

دولفين بارك تعتبر وجهة الكثير من سكان القاهرة والمحافظات المجاورة لها نظرًا لأنها تحتوي على ما يقارب الخمسون لعبة مختلفة.

إلى جانب أن هذ الألعاب تناسب الأطفال من سن سنة واحدة وهذا ما يجعلها مميزة عن غيرها من مدن الملاهي الأخرى فعند الذهاب إليها سوف يستمتع باليوم جميع أفراد الأسرة.

اقرأ أيضًا

ملاهي تيدا العين السخنة مواعيد وأسعار الدخول

مكونات المدينة

تطل مدينة الملاهي على بحيرة صناعية كبيرة ذات منظر خلاب وإطلالة رائعة، وكذلك تم أماكن كبيرة مخصصة لألعاب الفيديو جيم، وأكبر أماكن ألعاب مكيفة.

كما يوجد بها عروض تقدم يوميًا للدولفين وهم يقدمون عروض راقصة مع المدرب الخاص بهم وهي من أكثر العروض المحببة للأطفال والكبار على حد سواء وتسمح المدينة بالتقاط الصور التذكارية مع الدولفين.

إقرأ ايضاً :  تعرف على منيو وأسعار سينابون ورقم الخط الساخن

ويوجد أيضًا عروض مسرحية كالعرائس والأراجوز، وكل هذا إلى جانب حفلات الدي جي المقامة على مدار اليوم، كذلك يوجد بالمدينة إمكانية إقامة الحفلات الخاصة كأعياد الميلاد للأطفال.

أسعار التذاكر ومواعيد العمل

مدينة دولفين بارك تقدم أسعار رمزية مما يجعل الأقبال عليها كثير جدًا خلال العام حيث أن تذكرة الدخول بسعر ثلاثة جنيهات فقط، هذا إلى جانب أن سعر اللعبة عشرة جنيهات فقط.

ويمكن أيضًا اللعب أكثر من مره ولكن في نفس اللعبة فقط وبنفس التذكرة، بالإضافة إلى العروض اليومية التي تقدمها القرية على تذاكر الألعاب والتخفيضات.

كما تقدم أيضًا المدينة عروض كثيرة وتخفيضات للمجموعات والمدارس والهيئات الحكومية والتي يمكن أن تصل إلى حوالي 10% من قيمة تذكرة الدخول والألعاب.

أما عن مواعيد العمل فتبدأ المدينة استقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الأرقام التالية: تليفون: (002) 023-838-3434، موبايل: (010) 164-846-46.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق