برامج سياحية

خريطة بريطانيا السياحية 2021 | أفضل وأجمل المناطق والأماكن السياحية فى بريطانيا ( لندن ) .

خريطة بريطانيا السياحية 2021 | أفضل وأجمل المناطق والأماكن السياحية فى بريطانيا ( لندن ) – عبر موقع ” سفر ” للسياحة .

خريطة بريطانيا السياحية | أفضل مناطق سياحية في بريطانيا :

خريطة بريطانيا السياحية 2018 | أفضل وأجمل المناطق والأماكن السياحية فى بريطانيا ( لندن ) .
خريطة بريطانيا السياحية | أفضل وأجمل المناطق والأماكن السياحية فى بريطانيا ( لندن ) .

ما أجمل خريطة بريطانيا السياحية ! نعم ، بريطانيا مليئة بالمدن والأماكن السياحية التى يرتادها السياح والأجانب من كافة أنحاء العالم بأكمله . عبر موقعنا ” سفر “ سوف نقدم لكم فى هذة المقالة خريطة بريطانيا السياحية ، وهى واحدة من أجمل الدول التى يوجد بها الكثير من المناطق السياحية . لماذا هى من أجمل الدول السياحية التى يرتادها السياح ؟ لأنها تحتوى على عدد كبير من القصور والقلاع والحصون الجميلة ومجموعة من أروع الأشجار ومناخها الغاية فى الجمال وتمتلك ريف ذات مناظر خلابة وجميلة . فى هذة الصور الموجودة فى هذا المقال سوف تشاهد أروع الأماكن الموجودة فى بريطانيا .

الأماكن السياحية الجميلة التى يمكن زيارتها :

أولاً مدينة لندن London city ، واحدة من أروع المدن ، ليس فى بريطانيا فقط بل هى واحدة من أروع المدن الموجودة فى العالم . بها عدد ضخم جداً من المعالم والمتاحف والآثار . وأيضاً بها ساعة بيج بن Big Ben Clock وهى أشهر ساعة فى العالم بأكمله . يفضلها الكثير من السياح الذين يرتادون بريطانيا شهرياً ويومياً . حيث أنها أروع منطقة لتناول الوجبات وأيضاً بها عدد كبير من الأاسواق والمولات الكبيرة التى يمكن التسوق فيها .

ثانى منطقة هى منطقة سكوتش هايلاندس scottich highland :

سكوتش هايلاند
سكوتش هايلاند

رغم أنها بها عدد قليل جداً من السكان  إلا أنها تعد واحدة من أجمل المنطاق السياحية الموجودة فى بريطانيا على خريطة بريطانيا السياحية . يوجد بها سلاسل جبلية حيث أنها تكمن سيطرتها على المنطقة بأكملها . بها أعلى قمة جبلية فى بريطانيا وهو جبل ( بين نيفيتس ) . منطقة تعد من المناطق الجميلة فى بريطانيا .

أقرأ

ثالث منطقة هى منطقة ستون هينج StoneHenge :

تعتبر منطقة ستون هينج من أفضل المناطق الموجودة فى العالم . هى منطقة موجودة فى الجنوب الغربى لدولة إنجلترا . هذة المنطقة محاطة بـ الأحجار الكريمة !

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق