من هنا وهناك

حديقة الأندلس بالصور وأسعار التذاكر ومواعيد الدخول

حديقة الأندلس بالصور وأسعار التذاكر ومواعيد الدخول ، تعتبر حديقة الأندلس من اكثر الحدائق جمالا بعد حديقة الأزهر في مصر، تتميز حديقة الأندلس بمظهرها العريق الذي يجعلها مختلفة عن أي حديقة أخرى، كما انه تعتبر قريبة وفي مكان حيوي بالناس لأنها توجد في الجيزة، وتتميز بانخفاض سعر تذكرتها كما صممت بالشكل الهندسي الرائع الذي يظهر تاريخها العريق وتاريخ المصريين.

نتعرف اليوم مع زوار موقع سفر علي معلومات حول حديقة الأندلس.

سعر تذكرة حديقة الأندلس 2024

كما ذكرنا من قبل فأن الأندلس تعتبر من الحدائق التي سعر تذكرة دخولها مناسب لجميع الطبقات، سنخبركم بسعر التذكرة وعنوان حديقة الأندلس بالتفصيل.
سعر تذكر حديقة الأندلس يناسب جميع الفئات ويعتبر سعرها بسيط بالنسبة لما يتوفر في الحديقة من أدوات ترفيهية وألعاب للأطفال وأماكن للجلوس، وسعر التذكرة في وقتنا الحالي 5 جنيهات للمصريين و10 جنيهات للأجانب.

سعر دخول الكاميرا 50 جنيه والتصوير بالموبايل مجانا

سعر الفوتو سيشن للعرايس 400 جنيه مصري.
ويتواجد داخل حديقة الأندلس بعض فقرات العرائس الخشبية التي تبهر الأطفال أينما توجد، كما يتواجد أيضًا محلات بيع الأطعمة والمأكولات اللذيذة بأسعار بسيطة لا تتعدى ال20 جنيها.

اقرأ ايضا حديقة الاورمان مواعيد الدخول واسعار التذاكر

كما صرح بعض الجهات المختصة بأنه سيحدث بعض التجديدات في الحديقة لإبراز جمالها بطريقة اكبر، كما صرح بتحديث أماكن الجلوس وتوزيعها بشكل منظم في الحديقة.
كما يقومون عمال الحديقة بأعمالهم على أكمل وجه ممكن من نظافة وخدمة الأشخاص والأمن لحديقة الأندلس.

حديقة الأندلس
حديقة الأندلس

عنوان حديقة الأندلس القاهرة

تتواجد الحديقة الأندلس في الجزيرة الزمالك، وتطل على أسدين قصر النيل كما تعتبر حديقة الأندلس من أجمل الأماكن في مصر من حيث مساحتها الخضراء التي تتعدى ال2 فدان، وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية بمصر.
تفتح الحديقة أبوابها من الساعة التاسعة صباحا كل يوم إلى الساعة ال10 مساءا.
ولكن في أيام الإجازات مثل الجمعة والسبت تفتح الحدية من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ليلا.
تتواجد في الحديقة بعض شاشات العرض الكبيرة التي تذاع عليها مباريات الكرة أو بعض الأفلام الكرتونية للأطفال.

اقرأ ايضا جولة في حديقة الازهر مواعيد الدخول والاسعار

ويتواجد أيضًا في حديقة الأندلس أماكن للعب الأطفال وأماكن للجلوس ومسطحات خضراء واسعة، لها القدرة لكي تمنحك شعور بالراحة.
تتواجد حديقة الأندلس في شارع الجبلاية الجزيرة الزمالك وتعتبر الحديقة منفذ لجميع سكان هذه المنطقة لأنها تعتبر قطعة أثرية كبيرة لا يمكن الاستغناء عنها أو الإهمال بها.

حديقة الأندلس
حديقة الأندلس بالصور

طريق حديقة الأندلس بالمترو

يجد البعض أن وسيلة المترو أسهل بكثير من وسيلة المواصلات لذلك سنخبرك طريقة الذهاب لحديقة الأندلس عن طريق المترو بالتفصيل، كما يمكنك الذهاب في المواعيد الخاصة بالحديقة التي تم ذكرها من قبل، يعتبر أقرب محطة مترو أنفاق لحديقة الأندلس هي محطة الأوبرا، وثم ستقوم بأخذ سيارة لتصلك أمام باب الحديقة مباشرة، ويقوم البعض بالنزول في محطة التحرير ومن ثم يقومون بركوب احد سيارات النقل لتوصيلهم للحديقة، وتقع الحديقة  في شارع يسمى بشارع الجبلاية في الجزيرة الزمالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق