السياحة الداخليةبرامج سياحية

حجز اللنش السريع ضبا الغردقة

تعتبر الغردقة من الأماكن السياحية الخلابة التي يذهب إليها العديد من السياح من كل أنحاء العالم فهي مصدر جذب جذب للسياحة في مصر، فهي من أقدم المنتجعات في مصر وتتميز بجبالها وبحارها والشواطئ الخلابة اللا مثيل لها والمياه الزرقاء التي تتألق في ضوء النهار مع الجو المشمس اللا مثيل له فلذلك يهتم بها الجميع في كل وقت ويذهب إليها السياح من كافة أنحاء العالم لقضاء الأوقات الممتعة مع الجبال والصخور والمياه وما غيرها من المعالم الأخرى.

حجز اللنش السريع ضبا الغردقة

حجز اللنش السريع ضبا الغردقة

ومن أكثر الأشياء الممتعة في الغردقة وجود اللنش السريع :

إذ يعتبر اللنش السريع من أكثر الأشياء التي تمتع من يذهب إلى الغردقة فيأخذ العديد من الجولات في المياه باللنش وتختلف أسعاره حسب الحجم وحسب السرعة والاستخدام وحسب الحمولات التي توجد وحجم السيارات المختلفة ويختلف السعر من وقت لآخر.

أقرأ

أسعار حجز اللنش السريع ضبا الغردقة

حيث تتراوح الأسعار الخاصة به من :-

يعتبر سعر  اللنش للأفراد ذهاب وعودة 640 ريال سعودي وذلك للسيارات الصغيرة وهي شاملة الضرائب ويوجد بعض المصاريف الأخرى  داخل مصر ألا وهي 1500 إلى حوالي 2000 جنيه مصري ويوجد مصاريف نزول الفرد بسيارته وهي حوالي 4000 ريال سعودي وتختلف الأسعار حسب عملة الدولة ولكنها نفس التكلفة في كل وقت.

أما بالنسبة للمواعيد التي تخص كل الرحلات على سفاجا وهي يوم الأحد ويوم الثلاثاء والخميس في المواسم المختلفة مثل رمضان والحج وهي رحلات يومية في بعض الأحيان سفاجا والغردقة ويكون ميعادها الساعة الثالثة عصرا وتصل بعد مرور 3 ساعات أي الساعة السادسة في المغرب وتختلف المواعيد حسب الفصل الموجود فهي مواعيد مختلفة ولكن الفترة تكون 3 ساعات.

حجز اللنش السريع ضبا الغردقة

أما بالنسبة إلي طرق الحجز الخاصة بها من أي مكان تكون بنفس التكلفة لا تختلف وهي 100 ريال ذهاب وعودة ويوجد في بعض الأحيان تذكرة طيران مجانا وسوف تكون السيارة 160 كيلو أي التكلفة تكون 500 ريال سعودي.

فهي تختلف من حجم سيارة لأخرى فلذلك الحجز من أي مكان لا يختلف في السعر ولكن يختلف فقط الحجم وعدد الأشخاص والحمولات الأخرى.

للحجز من هناااااااا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق