من هنا وهناك

الاوراق المطلوبة لعمل جواز سفر لطفل حديث الولادة 2024

جواز سفر لطفل حديث الولادة والاوراق المطلوبة عبر موقع سفر حيث تشعر في كل مرة تذهب فيها إلى مصلحة حكومية حتى تقوم بإنجاز أي ورق تشعر بالإرهاق والتعب والوقوف في الطابور لإستلام الأوراق بنفسك خصوصاً إذا كنت لا تعلم بالخطوات التي سوف تقوم بها والأوراق المطلوبة ومن أكثر الأمور إزعاجاً الشعور بالضياع وعدم معرفة المكان الذي سوف تقدم فيه الأوراق والمستندات لذلك قمنا بتسهيل الأمر عليكم وإخباركم بالأوراق المطلوبة لعمل جواز سفر لطفل حديث الولادة بسهولة فتابعوا معنا.

جواز سفر لطفل حديث الولادة

1- عليك أولاً أن تقوم بإضافة الطفل على جواز السفر على أن يكون جواز السفر الخاص بك قديم وإذا كان جديد فلن تتمكن من إضافة الطفل وفي هذه الحالة سوف تقوم بإجراءات أخرى منفصله.

2- الأورق التي لابد عليك من تقديمها هي شهادة ميلاد كمبيوتر وثلاثة صور للطفل حديث الولادة بخلفية بيضاء على أن تكون المقاسات الخاصة بالصورة 4×6.

3- لا يوجد رسوم مرتفعة لهذه الخطوة فما عليك فقط إلا دفع 40 جنيه مصري.

4- سوف تقوم بإستلام جاوز السفر القديم الخاص بك مضاف عليه إسم الطفل بنفس اليوم.

جواز سفر لطفل حديث الولادة
جواز سفر لطفل حديث الولادة

أقرأ

كيفية عمل جواز سفر جديد لطفلك حديث الولادة

  • عليك أن تحضر بطاقتك الشخصية والتأكد أن الرقم القومي واضح وإذا كانت الأم هي من تقوم بالإجراءات فلابد من إحضار بطاقة الزوج الشخصية أو صورة لها وشهادة الميلاد بالكمبيوتر وثلاث صور شخصية لك بخلفية بيضاء مقاسات 4×6.
  •  سوف تقوم بدفع رسوم وهي 135 جنيه مصري.
  • كي تحصل على جواز السفر الجديد مضاف إليه إسم طفلك بعد مرور من ثلاث إلى أربع أيام فقط.
  • لابد من التوجه إلى مكتب الجوازات التابع للمنطقة السكنية التي تقيم فيها.
  • حاول أن تذهب في وقت مبكر حتى تتمكن من الإنتهاء من الإجراءات بنفس اليوم بدلاً من الحضور أكثر من مرة بسبب الإزدحام الشديد.
  • من الأفضل ترك الطفل مع أي شخص تثق به أو مع الأقارب حتى لا يعيق إتمام الإجراءات ولا تنسي أن تتأكد أن كافة الأوراق معك قبل تسليمها أو الذهاب إلى المكتب حتى لا تكون مضطراً إلى الذهاب مرة أخرى في يوم أخر.

Originally posted 2023-01-11 21:41:26.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق