حجز فنادق

تقرير عن فندق ماريوت البحر الميت وأسعاره وكيفية الحجز

فندق ماريوت البحر الميت واحد من الفنادق الخمس نجوم التي تطل على البحر الميت، وتتعدد المرافق الترفيهية داخل الفندق وبجواره، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الخدمات التي يقدمها الفندق للزوار، وكيفية الحصول على غرفة وأسعار الغرف المتاحة.

فندق ماريوت البحر الميت:

فندق ماريوت البحر الميت
فندق ماريوت البحر الميت

فندق ماريوت البحر الميت يقدم لزواره أهم الخدمات والمرافق اللازمة لإقامة سعيدة، فهو يقدم لك المسابح الداخلية والمسابح الخارجية، كما أن هناك غرف تطل مباشرة على شاطئ البحر.

إضافة إلى ذلك هناك العديد من الأنشطة الرياضية التي يمكنك القيام بها لدى الفندق إما عن طريق مركز اللياقة البدنية، أو عن طريق الملاعب الخاصة بالتنس والطاولة والجولف، أو من خلال ملاعب الأطفال.

أو احصل على قدر من الاستجمام وتجديد النشاط من خلال غرف الجاكوزي المتعددة في الفندق، أو من خلال غرف الساونا.

ويقدم الفندق العديد من التسهيلات لراحة الزوار، أهمها خدمة الصراف الآلي التي تمنحك الفرصة لتحويل العملات، أو استئجار السيارات لتوصيلك إلى أي مكان ولكن يتم ذلك مقابل رسوم إضافية.

كما أن هناك العديد من السيارات التي تمكنك من الوصول إلى المطار للسفر، وهناك موقف سيارات يتبع للفندق يتم ركن السيارات من خلاله بشكل مجاني، ولا يتم الحجز مسبقًا.

كما أن طاقم العمل في الفندق يعمل على راحتك أثناء فترة الإقامة، ولا تحمل عناء اللغة، فطاقم العمل يتحدث جميع اللغات لمساعدتك.

كما أن هناك عدد من المطاعم التي تقدم العديد من الأطعمة الجاهزة والمشويات والمعجنات والبيتزا، يمكنك الحصول على الأطعمة من خلال مطعم Mosaico Restaurant.

أقرأ

تقرير عن فندق ماريوت بارك لين لندن أسعارها وطرق الحجز

أنواع الغرف المتاحة من خلال الفندق:

لزوار الفندق من جميع أنحاء العالم يمكنك الحصول على غرفة قياسية توأم أو غرفة مزدوجة تحتوي داخلها على سرير كبير أو سريرين فردي، أو الغرفة السوبيريور المزدوجة التي توفر لك سرير كبير أو سريرين فردي.

كما يمكنك الحصول على غرفة مزدوجة أو غرفة توأم تطل مباشرة على المسابح مزودة بسريرين، أو الإقامة في الجناح التنفيذي ذو شرفة كبيرة وسرير كبير.

أسعار الغرف والأجنحة في الفندق:

تصل الأسعار داخل الفندق للغرفة في الليلة الواحدة إلى 210 دولار أمريكي، وتزيد الأسعار بحسب الإطلالات المختلفة والمرافق والخدمات.

اضغط هنا لزيارة موقع بوكيينج لحجز الغرفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق