حجز فنادق

تقرير عن فندق لندن ماريوت ماربل آرتش والأسعار وكيفية الحجز

فندق لندن ماريوت ماربل آرتش من الفنادق الأربع نجوم في لندن، وتصميم الفندق والموقع المتميز جعله من أفضل الفنادق، كما أن وجود عدد كبير من المزارات السياحية بجوار الفندق، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الخدمات التي تقدم من خلال الفندق، وأسعار الغرف والأجنحة وطريقة الحجز عبر الإنترنت.

فندق لندن ماريوت ماربل آرتش:

فندق لندن ماريوت ماربل آرتش
فندق لندن ماريوت ماربل آرتش

فندق لندن ماريوت ماربل آرتش يتميز بالغرف العصرية الأنيقة، كما أن الغرفة تحتوي على كافة المستلزمات التي يطلبها الزائر.

والغرف تطل على العديد من أشهر الأماكن السياحية في لندن، مما يزيدك شعورًا بالراحة والاستجمام أثناء الاطلاع على المناظر السياحية الخلابة.

فندق لندن ماريوت ماربل آرتش
فندق لندن ماريوت ماربل آرتش

كما يوجد في الفندق مسبح كبير للغاية، ومركز للألعاب الرياضية، ويقدم الفندق مدربًا خاص بالتمارين الرياضية لمساعدتك وتقديم العديد من النصائح اليومية للحفاظ على الصحة البدنية.

ويمكنك تناول أشهى المأكولات الإنجليزية من خلال مطعم The Pickled Hen.

أقرأ

تقرير عن فندق ماريوت لندن جروفنر سكوير وأسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف المتاحة في الفندق:

يحتوي الفندق على غرفة ديلوكس كينج، وتحتوي الغرفة على سرير كبير، كما أن الفندق يضم غرفة سوبيريور كينج، توفر لك إمكانية الدخول إلى الاستراحة، والغرفة تحتوي على سرير كبير وسرير أريكة.

وهناك غرفة رجال الأعمال المزدوجة ويوجد بها سريرين مزدوجين، كما توفر لك الدخول إلى الردهة، أما الغرفة الكينج التنفيذية توفر لك الدخول إلى الصالة، ويوجد بها سرير واحد كبير.

وعلى الجانب الآخر يوجد غرفة سوبريور كينج، يوجد بها سرير أريكة وسرير كبير الحجم، كما أن هناك غرفة مزدوجة ديلوكس تحتوي على سريرين مزدوجين.

الأسعار المقترحة من الفندق:

تختلف الأسعار طبقًا للمواسم السياحية، فالغرف الديلوكس الكينج الخاصة بالفرد الواحد يصل سعرها إلى 363 دولار أمريكي أثناء الموسم السياحي.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ من 260 دولار أمريكي خاصة بالغرفة الديلوكس الكينج.

أثنى الزوار العرب على الفندق وعلى الخدمات المقدمة من خلاله، وبالأخص طاقم العمل المتحدث لجميع اللهجات الإنجليزية والعربية، كما أثنوا على نظافة الغرف.

ويمكنك الآن الحصول على غرفتك في الفندق عن طريق الحجز من خلال موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق