حجز فنادق

تقرير عن فندق فور سيزون شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

فندق فور سيزون شرم الشيخ واحد من أهم الفنادق الخمس نجوم في مدينة شرم الشيخ والتي تطل على عدد كبير من الشواطئ والمسابح، ويعتبر هو الفندق الأول في شبه جزيرة سيناء، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مزايا الفندق ومساحة الغرف وأسعارها وكيفية الحجز.

فندق فور سيزون شرم الشيخ:

فندق فور سيزون شرم الشيخ
فندق فور سيزون شرم الشيخ

فندق فور سيزون شرم الشيخ يوجد به عدد كبير من المسابح للأطفال وللكبار، كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الرياضية أهمها السباحة والغوص لمشاهدة شعاب البحر الأحمر المرجانية، والاستمتاع بمشاهدة الأسماك الملونة الجميلة.

كما أن هناك مركز لياقة بدنية به أحدث الأجهزة الرياضية وهناك مدرب خاص يقوم بمساعدتك بالعديد من التمارين التي تساعدك على التخلص من الدهون.

بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم العربية والعالمية التي تطهي أشهى الوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسية إلى جانب المأكولات الشعبية المصرية والمأكولات البحرية.

كما أن هناك العديد من المقاهي داخل الفندق تقدم العديد من أنواع المشروبات.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

فندق فور سيزون شرم الشيخ
فندق فور سيزون شرم الشيخ

استمتع بغرفة سوبيريور تطل مباشرة على الحديقة بمساحة مناسبة، وبها سريرين منفصلين، إلى جانب الغرفة الديلوكس التي تطل على شاطئ البحر مباشرة، كما أن هناك غرفة بريميير تطل على البحر مباشرة وبها شرفة خاصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

كما أن هناك العديد من الأجنحة التي تطل على البحر وبها غرفة للجلوس وغرفة نوم وبها سريرين منفصلين أو سرير كبير الحجم.

أو احصل على أجنحة مؤلفة من غرفتين للنوم وتطل على الحديقة للاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخضراء.

كما أن هناك أجنحة بها مسبح خاص صغير، إلى جانب وجود تراس، وتطل على العديد من المناظر الطبيعية.

بالإضافة إلى الأجنحة الرئاسية التي تطل مباشرة على شواطئ مدينة شرم الشيخ، وتحتوي على سريرين كبيرين، والأجنحة الرويال التي تطل على شاطئ البحر أيضًا وبها سريرين منفصلين بالإضافة إلى وجود شرفة بمساحة مناسبة.

أقرأ

أهم معابد الأقصر بالصور وأسعار ومواعيد الدخول

أسعار الفندق:

أسعار الغرف العادية تبدأ من 300 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، وأسعار الأجنحة تبدأ من 550 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، كما أن هناك الفلل الفندقية والتي تبدأ أسعارها من 2200 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

احصل على غرفتك الآن من هنا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق