حجز فنادق

تقرير عن فندق على بابا الغردقة أسعاره وكيفية الحجز

فندق على بابا الغردقة واحد من أشهر الفنادق في الغردقة، كما أن الفندق يملك العديد من المقومات السياحية التي تجعله واجهة للسياح كما أن عدد كبير من المصريين يفضلون زيارته كل عام، كما أن الفندقي يحتوي على أثاث وديكورات رائعة قد تم اختيارها لتناسب العصر الحديث، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مميزات الفندق حسب الآراء، كما أننا سنتعرف على الأنشطة والأسعار.

فندق على بابا الغردقة:

فندق على بابا الغردقة
فندق على بابا الغردقة

فندق على بابا الغردقة يعتبر من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، فبه عدد كبير من المسابح، كما أنه يوجد به الكثير من المناطق الشاطئية الخاصة بممارسة السباحة أو الغطس، فقد تم تأمينها بالكامل لتتناسب مع هذه الأنواع من الرياضات المائية.

وهناك أنواع عدة من الأنشطة الترفيهية الأخرى وأهمها ممارسة الألعاب الرياضية كلعبة كرة التنس من خلال ملعب مخصص للتنس كما أنه قد تم تخصيص صالة للبولينج، والجولف، وصالة مصممة لمحبي كرة الطائرة.

وقد تم توفير صالة للعناية بالجسم والشعر والبشر، إلى جانب حمام الجاكوزي وصالة سبا كبيرة، وأخيرًا عدد من غرف المساج لمساعدتك على المزيد من الراحة.

وقد اهتم الفندق أيضًا بتوفير العديد من الأطعمة من خلال ثماني مطاعم في الفندق لتوفير عدد كبير من أنواع المأكولات المفضلة لدى الزوار.

أقرأ

تقرير عن فندق القوات المسلحة بالفيوم أسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف في الفندق:

فندق على بابا الغردقة
فندق على بابا الغردقة

يوجد غرفة مزدوجة بمساحة 35 متر مربع، من خلال هذه الغرفة يمكنك وبكل سهولة الدخول إلى منطقة الألعاب المائية دون دفع أي رسوم، كما أن الغرفة تحتوي على سرير كبير الحجم يكفي من لأسرة مكونة من فردين وطفل.

أما الغرفة المزدوجة التي تطل على بركة الفندق فمساحتها 35 متر مربع، وبها سرير كبير يكفي لأسرة مكونة من فردين وطفل أيضًا.

أو احصل غلى غرفة ديلوكس ومساحة 35 متر مربع، بها سرير كبير، وأخيرًا الغرفة الثلاثية التي تكفي لثلاثة أفراد ومساحتها تصل إلى 40 متر مربع.

أسعار الفندق:

الغرف المزدوجة التي تسمح بدخول منطقة الألعاب المائية أسعارها تبدأ من 96 دولار أمريكي، أما الغرف التي تطل على البركة أسعارها تبدأ من 102 دولار أمريكي، والغرف الثلاثية تبدأ من 129 دولار أمريكي.

احجز الآن من هنا.

Originally posted 2020-02-10 07:14:40.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق