من هنا وهناك

تقرير عن فندق عايدة الساحل الشمالي أسعاره والحجز

فندق عايدة الساحل الشمالي المصنف من فئة الفنادق الأربع نجوم يعتبر واحد من أفضل وأشهر الفنادق في الساحل الشمالي، فالفندق يطل إطلالة مباشرة على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وأهمها ماء البحر إلى جانب الرمال الذهبية الخلابة، وبه عدد آخر من الخدمات والمرافق، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كافة الخدمات والأسعار من الفندق.

فندق عايدة الساحل الشمالي:

فندق عايدة الساحل الشمالي
فندق عايدة الساحل الشمالي

فندق عايدة الساحل الشمالي يحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية، فيوجد به المسابح المُطلقة في الهواء، إلى جانب الحديقة التي تعتبر من أنسب الأماكن للتشمس والاستمتاع بحمام الشمس الهادئ.

كما يمكن ممارسة الرياضات المائية المختلفة عن طريق الشاطئ الذي يقع بالقرب من الفندق، إلى جانب ملعب للأطفال، وملاعب رياضية للكبار، ولكن برسوم للدخول.

ويحتوي الفندق على موقف للسيارات، ويوفر الفندق عدد من وسائل المواصلات للانتقال إلى أي مكان على مدار 24 ساعة.

ويحتوي الفندق على العدد من المطاعم الفخمة التي تعد أشهى الوجبات اللذيذة، فهو يقدم عدد من الوجبات الشرقية اللذيذة والمأكولات البحرية، ويوفر لك خدمة تناول الوجبة في الغرفة.

إقرأ ايضاً :  فندق المنتزه الساحل الشمالي أسعاره والحجز

اقرأ أيضًا:

تقرير عن فندق مارلين إن الغردقة أسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف في الفندق:

فندق عايدة الساحل الشمالي
فندق عايدة الساحل الشمالي

هناك عدد كبير من أنواع الغرف في الفندق، فيوجد الغرفة الفردية لإقامة فرد واحد وتطل مباشرة على شاطئ البحر، والغرفة المزدوجة يوجد بها سريرين منفصلين، أو سرير كبير كينج، وتطل على البحر، وهناك نوع آخر من نفس الغرفة ولكن يطل على مسبح الفندق.

والغرفة الثلاثية التي تحتوي على سرير كبير الحجم وسرير مفرد أو ثلاثة أسرة فردية وتطل إطلالة رائعة على شاطئ البحر.

وفي المقابل الغرفة الرباعية التي تحتوي على سريرين منفصلين وسرير كبير الحجم والتي تكفي لإقامة أربعة أفراد بالغين.

والغرفة العائلية الأخرة التي تحتوي على سريرين منفصلين وسرير كبير الحجم وتطل على البحر مباشرة تكفي لإقامة أربعة أفراد بالغين وطفل.

أسعار الغرف في الفندق:

يمكن الحصول على آخر أسعار الفندق للغرف والخدمات التي يقدمها كذلك الاطلاع على آخر التقييمات للفندق من قبل الزوار العرب عن طريق زيارة موقع بوكيينج.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق