حجز فنادق

تقرير عن فندق جراند أيست البحر الميت أسعاره وكيفية الحجز

فندق جراند أيست البحر الميت من أهم الفنادق الموجودة في البحر الميت والمصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، وأسعاره تناسب جميع الزوار، كما أن الفندق يحتوي على العديد من الغرف العائلية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الغرف المتاحة كما سنعرف الأسعار المقترحة من الفندق للغرف والأجنحة وكيفية الحجز.

فندق جراند أيست البحر الميت:

فندق جراند أيست البحر الميت
فندق جراند أيست البحر الميت

فندق جراند أيست البحر الميت يوفر العديد من المرافق والخدمات للزوار سواء السيدات والرجال، فهناك المسابح الخاصة بالنساء فقط، كما أن هناك مسابح منوعة ومسابح خاصة بالأطفال.

إلى جانب وجود العيادات العلاجية التي يذهب إليها الزوار للعلاج من العديد من الأمراض مع وجود سبا مميز ومركز لياقة بدنية كبير.

كما يوجد عدد من الحمام بجانب حماما السباحة أهمها الحمام التركي، ويوجد مركز للتدليك لمساعدتك على الشعور بالراحة والاستجمام.

كل هذا بالإضافة إلى المطابخ التي تقدم أشهى الوجبات العربية والوجبات العالمية، بجانب العديد من المقاهي التي تطل إطلالات رائعة وتقدم لك ألذ المشروبات والكوكيتلات وعدد كبير من الوجبات الخفيفة وأنواع عدة من الحلويات.

أنواع الغرف المتاحة:

فندق جراند أيست البحر الميت
فندق جراند أيست البحر الميت

هناك الغرفة السوبيريور المكيفة التي تطل مباشرة على شاطئ البحر الميت أو تطل على الحديقة أو تطل على مسبح الفندق، إلى جانب وجود سرير كبير الحجم أو سريرين منفصلين.

كما أن الغرفة الديلوكس المكيفة تطل مباشرة على البحر أو تطل على الحديقة أو على المسبح، ويوجد بها سرير كبير الحجم أو سريرين منفصلين وبها شرفة كبيرة المساحة.

ويحتوي الفندق على غرفة بريميوم مكيفة تطل مباشرة على البحر أو إطلالة على الحديقة أو على المسبح، ويوجد بها سرير كبير الحجم أو سريرين منفصلين بجانب الشرفة والمكتب.

وهناك الأجنحة التنفيذية المكيفة التي تطل كذلك على البحر أو تطل على الحديقة أو على مسبح الفندق، وتحتوي على سرير كبير الحجم وشرفة كبيرة ومنطقة مخصصة للجلوس.

أقرأ

تعرف على محمية أبو جالوم بالصور وأقرب الفنادق

أسعار الفندق:

تبدأ الأسعار من 113 دولار أمريكي للغرف السوبيريور، و127 دولار أمريكي لليلة الواحدة للغرف الديلوكس، أما الأجنحة فتبدأ من 211 دولار أمريكي.

احصل على غرفتك من موقع بوكينج.

رقم هاتف فندق جراند ايست البحر الميت الاردن

للتواصل او اي سؤال رقم الفندق 0096265005500

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق