حجز فنادق

تقرير عن فندق بلو بيتش مرسى مطروح أسعاره والحجز

فندق بلو بيتش مرسى مطروح واحد من أفخم الفنادق في مدينة مرسى مطروح والذي يطل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط الرائعة، كما أن الفندق يتميز بقربه من عدد كبير من المعالم السياحية في المدينة إلى جانب عدد كبير من الخدمات التي يقدمها الفندق للزوار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أسعار الفندق كما سنتعرف على مساحة الغرف وأنواعها.

فندق بلو بيتش مرسى مطروح:

فندق بلو بيتش مرسى مطروح
فندق بلو بيتش مرسى مطروح

فندق بلو بيتش مرسى مطروح الذي يحتوي على العديد من المميزات التي تهم زوار مدينة مرسى مطروح حيث أن هناك الديكورات الأنيقة المريحة للعين والتي تهدئ الأعصاب وتريح النفسية للزوار.

كما أن هناك العديد من الغرف المميزة التي تخلو من العوامل التي تسبب الحساسية، إلى جانب الغرف العائلية.

كما أن كافة الغرف والأجنحة في الفندق تم تكييفها بالكامل، إلى جانب وجود حمام خاص للحفاظ على الخصوصية، وكذلك هناك التلفاز الكبير لمشاهدة عدد كبير من القنوات الفضائية كما أن هناك شرف تطل مباشرة على شاطئ البحر المتوسط.

كما أن الفندق به العديد من المحلات التجارية لشراء العديد من الهدايا والأمتعة، فهناك ستجد الحقائب اليدوية التي تم صناعتها بواسطة أهل المدينة أنفسهم، إلى جانب عدد كبير من التحف والمصنوعات اليدوية بأنواعها.

كما أنه يمكنك تحويل العملة عن طريق مكتب الاستقبال في الفندق، إلى جانب ممارسة الرياضات المائية المختلفة وأشهرها السباحة والغطس والغوص من خلال الشواطئ.

وعشاق المأكولات البحرية يمكنهم تناول العديد من أنواع الوجبات البحرية من خلال مطعم الفندق، إلى جانب أن الفندق يوفر العديد من المأكولات الصحية لمن يقومون باتباع حمية غذائية.

كما أنه يقدم وجبة الإفطار من خلال البوفيه المفتوح، كذلك باقي الوجبات.

أقرأ

تقرير عن فندق ديزرت روز الغردقة أسعاره والحجز

أنواع الغرف:

فندق بلو بيتش مرسى مطروح
فندق بلو بيتش مرسى مطروح

هناك الشقة الفندقية التي تتكون من غرفتين للنوم، ومساحتها تصل إلى 80 متر مربع، كما أن هناك شقة فندقية تطل مباشرة على شاطئ البحر مكونة كذلك من غرفتين للنوم، ومساحة تصل إلى 80 متر مربع.

أسعار الغرف:

يبدأ سعر الغرفة في الفندق من 15 دولار أمريكي، تقل في فترة انتهاء موسم السياحة في المدينة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق