حجز فنادق

تقرير عن فندق القوات المسلحة بالفيوم أسعاره وكيفية الحجز

فندق القوات المسلحة بالفيوم من أشهر الفنادق في مدينة الفيوم، ويتميز بموقعه الرائعة على شاطئ بحيرة قارون في قرية شكشوك، كما يحيط به العديد من المناظر الطبيعية الخلابة إلى جانب عدد كبير من أشهر المعالم السياحية في مدينة الفيوم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مميزات الفندق وأسعاره في المواسم السياحية وغيرها والحجز.

فندق القوات المسلحة بالفيوم:

فندق القوات المسلحة بالفيوم
فندق القوات المسلحة بالفيوم

فندق القوات المسلحة بالفيوم يوجد به ديكورات رائعة في غرف الفندق أو في الاستقبال، كما أن ديكوراته بالكامل تتميز برقيها من حيث الألوان أو الشكل، إلى جانب أن الفندق مفروش بأثاث أنيق حتى يجذب السياح والزوار سواء من مصر أو من خارجها.

كما أن كل غرفة في الفندق تحتوي على حمام رخامي، إلى جانب اكتمال كافة المرافق داخل الغرفة الواحدة، كما أن الفندق به تراس حتى تستطيع الاستمتاع بأشعة الشمس.

ويوجد مسبح خارجي لعشاق السباحة في الهواء الطلق، وقد تم تصميم قاعة كبيرة يتم عقد العديد من الاجتماعات من خلالها أو تناول الغداء لرجال الأعمال أو كبار الزوار.

إلى جانب كافة الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار وممارسة الأنشطة المائية كالسباحة وصيد الأسماك من خلال الشواطئ المنتشرة حول الفندق.

كما أن الفندق يقدم العديد من الوجبات البحرية الطازجة بكافة أنواعها، كما يمكن تناول فطورك من خلال الغرفة الخاصة بك.

أقرأ

تقرير عن فندق الجافي شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف والأجنحة:

فندق القوات المسلحة بالفيوم
فندق القوات المسلحة بالفيوم

بالفندق الكثير من الغرف التي قد تم تجهيزها للزوار، بمساحات وأسعار مختلفة، حتى تناسب جميع الأذواق.

فهناك الغرفة المزدوجة ومساحتها 35 متر مربع تسع حتى فردين، إلى جانب الجناح العائلي ومساحته تصل إلى 80 متر مربع، ومن الممكن أن يسع حتى خمسة أفراد عبر أسرة عدة وكنب سرير.

كما أن هناك الجناح الجونيور ومساحته تصل إلى 70 متر مربع، ويكفي لإقامة أربعة أفراد، كما يوجد فلل فندقية مساحة الفيلا تصل إلى 80 متر مربع، تكفي لإقامة 6 أفراد.

أسعار الغرف والفلل الفندقية:

يمكن الحجز الآن في الفندق واختيار الأسعار التي تتناسب معك، حيث أن الإقامة في الليلة الواحدة تبدأ من 57 دولار أمريكي.

للاستعلام والحجز اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق