حجز فنادق

تقرير عن فندق الباتروس الغردقة أسعاره وكيفية الحجز

فندق الباتروس الغردقة يملك الأنشطة الترفيهية والخدمات والمرافق التي أهلته إلى أن يكون من الفنادق المصنفة أربع نجوم، فهو يجمع بين الطبيعة الساحرة التي تظهر من خلال الشواطئ المختلفة والمساحات الخضراء والأنشطة الترفيهية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أسعار الفندق وكيفية الحصول على حجز الغرف.

فندق الباتروس الغردقة:

فندق الباتروس الغردقة
فندق الباتروس الغردقة

فندق الباتروس الغردقة به حديقة داخل الفندق ممتدة على مساحات كبيرة بها العديد من الأزهار الجميلة والنباتات المنوعة، ويوجد بها تراس مع توافر العديد من الكراسي.

ويوجد أيضًا مدينة ملاهي مائية للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية من خلالها، كما أن هناك العديد من الغرف التي تطل على الحديقة أو على المسابح التي توجد في الفندق، أو تطل على شاطئ البحر الأحمر.

ويحرص الفندق على أن تكون جميع الغرف مجهزة بكافة المرافق اللازمة للزوار، كما أنه يوفر الملهى الليلي الذي تقام فيه عدد كبير من الحفلات، مع وجود عدد كبير من الملاعب الرياضية وملاعب الأطفال.

بالإضافة إلى توفر مكتب استقبال يقوم بتنظيم العديد من الرحلات السياحية ويقوم بتغيير وتبديل العملات، ويتحدث طاقم العمل في مكتب الاستقبال العديد من اللغات الأجنبية.

إقرأ ايضاً :  معلومات عن فندق سندباد الغردقة أسعار الغرف وطريقة الحجز

متوفر في الفندق عدد ثلاث مطاعم تقدم الوجبات المختلفة المنوعة ما بين الوجبات المحلية والوجبات العالمية، ويوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

فندق الباتروس الغردقة
فندق الباتروس الغردقة

يوفر الفندق لجميع الزوار عدد من الغرف التي تناسب الأذواق المختلفة، فيوجد غرفة قياسية مزدوجة تكفي لإقامة شخصين فقط، والغرفة القياسية الثلاثية تكفي لإقامة حتى ثلاثة أفراد، ومتوفر بها كامل المرافق والخدمات.

كما يوجد نوعين من أنواع الغرف العائلية، فهناك غرفة عائلية تحتوي على سرير كبير الحجم يكفي لإقامة فردين، وهناك غرفة عائلية أخرى بها سريرين كبيرين، يكفيان لإقامة أربعة أفراد مع طفلين فقط.

اقرأ:

تقرير عن فندق الذهبية بالغردقة أسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف في الفندق:

احصل على غرفت في فندق الباتروس بأسعار تبدأ من 177 دولار أمريكي أثناء حجز الغرفة القياسية المزدوجة، أثناء الموسم السياحي.

وعقب انتهاء الموسم السياحي تنخفض لتبدأ من 155 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق