حجز فنادق

تقرير عن فندق ألف ليلة وليلة الغردقة أسعاره وكيفية الحجز

فندق ألف ليلة وليلة الغردقة الذي لا يبعد عن شاطئ البحر سوى دقائق قليلة مما يجعله يعد من أفضل الفنادق في مدينة الغردقة، كما أن الفندق قد تم تصنيفه من فئة الفنادق الأربع نجوم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كافة المميزات في الفندق والمرافق المتعددة التي قد تم توفيرها للزوار، بالإضافة إلى كيفية الحجز.

فندق ألف ليلة وليلة الغردقة:

فندق ألف ليلة وليلة الغردقة
فندق ألف ليلة وليلة الغردقة

فندق ألف ليلة وليلة الغردقة يحتوي على أكثر من 6 مسابح منوعة ما بين مسبح داخلي ومسبح خارجي، بالإضافة إلى وجود مدينة الألعاب المائية المفضلة لدى الزوار والتي تعتبر هي أول ما يتم البحث عنه أثناء حجز الفنادق.

بالإضافة إلى نادي الأطفال للاستمتاع والترفيه، كما أن الفندق يقدم عدد من العروض الفنية يوميًا أثناء المواسم السياحية للاستمتاع وتسلية الزوار.

كما أن الفندق يضم الكثير من المطاعم المنوعة التي تقدم الأطباق العالمية والأطباق المصرية المحلية، والأطباق الأوروبية، فهناك المطعم الأسيوي والمطعم الإيطالي اللذان يقدمان عدد كبير من أصناف الطعام المصري والأوروبي.

والمسافة التي تفصل بين الشاطئ لا تتعدى 400 متر، ومن خلال تلك الشواطئ يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية أو السباحة والغطس، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المائية واليخت وغيره من الآلات التي تستخدم للتنزه في البحر.

هذا ويذكر أن الفندق لا يفصل بينه وبين مطار الغردقة سوى عشرون دقيقة فقط عن طريق أحد السيارات.

أقرأ

تقرير عن فندق البارون بالاس سهل حشيش أسعاره والحجز

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

فندق ألف ليلة وليلة الغردقة
فندق ألف ليلة وليلة الغردقة

الغرف في الفندق متنوعة كما أنها تتوفر بإطلالات مختلفة، وللزائر الحرية في اختيار الإطلالة التي يفضلها، ويوجد في الفندق الغرفة القياسية بمساحة 40 متر مربع، تحتوي الغرفة على سريرين منفصلين، أو يمكن الحصول على نفس الغرفة بسرير مزدوج.

وهناك الغرفة العائلية بمساحة 38 متر مربع، ويمكن اختيار الغرفة حسب الإطلالة المفضلة سواء على البحر أو على المسبح أو على المعالم السياحية المختلفة في المدينة.

أسعار الغرف:

يمكن الحصول على الغرفة بسعر يبدأ من 88 دولار أمريكي أثناء الإقامة لشخصين في الغرفة، وهناك فترات عديدة أثناء العام الواحد تقل الأسعار.

بادر بالحجز الآن من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق