السياحة الخارجية

تعرف على أهم الأنشطة في خور دبي وأقرب الفنادق

خور دبي من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في مدينة دبي، فهو عبارة عن لسان بحري، يعمل هذا اللسان على تقسيم المدينة إلى قسمين، ويصل طوله إلى خمسة عشر كيلو متر مربع، ويعتبره سكان دبي الميناء الرسمي للسفن الإمارتية التي تزور مدينة دبي، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها من خلال الخور، كما سنتعرف على الفنادق القريبة له.

خور دبي:

خور دبي
خور دبي

خور دبي من أهم الأماكن السياحية التي تم الاستفادة منها في العديد من المشاريع الحديقة وبناء الجسور والمعابر المختلفة، ومن أهمها جسر آل مكتوم الذي تم تشييده مؤخرًا وكذلك جسر القرهود.

كما يتم استخدامه كمكان للمواصلات العامة في مدينة دبي، حيث نجد أن هناك عدد كبير من المواصلات التي تقف عنده.

ويمكنك القيام بنزهة سريعة للتعرف على الأماكن السياحية الموجودة حول الخور مقابل درهم واحد، أما في حال قمت باستئجار أحد القوارب وأردت أن تقوم برحلة بحرية بصحبة أصدقائك أو أفراد عائلتك فسيتم ذلك مقابل دفع مائة درهم للساعة الواحدة.

وأثناء الرحلة ستجد أن هناك محطات عدة يمكنك التوقف لشراء العديد من المستلزمات للطعام والشراب، فهناك العديد من المشروبات الخفيفة والمأكولات.

استمتع بالتقاط العديد من الصور التذكارية بجوار الخور وأثناء رحلتك البحرية مع أفراد عائلتك، كما أنك يمكن أن تقوم بالتنزه على الخور سيرًا على الأقدام، فهناك ستجد على الكورنيش عدد كبير من أهم المطاعم العالمية والمحلية التي توجد في مدينة دبي.

أقرأ

أهم الأنشطة السياحية في قرية ايدر التركية وأقرب الفنادق إليها

بالإضافة إلى عدد كبير من المقاهي الكبيرة والعالمية التي تقوم بعمل العديد من الوجبات الخفيفة وكذلك المشروبات.

وتسمح تلك المطاعم والمقاهي بالجلوس للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة حول الخور والمطاعم.

الفنادق القريبة من الخور:

1- فندق جميرا أبراج الإمارات:

من الفنادق فئة الخمس نجوم، ويعتبر من أهم الفنادق الموجودة في مدينة دبي، والمسافة الفاصلة بينه وبين أماكن تذاكر الخور خمسة دقائق عن طريق السيارة.

2- فندق ناسيما رويال:

يعتبر أيضًا من الفنادق المصنفة ضمن فنادق الخمس نجوم في دبي، والمسافة الفاصلة بين الفندق وبين الأماكن المخصصة لبيع تذاكر الخور عشر دقائق باستخدام السيارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق