من هنا وهناك

تعرف على أفضل شواطئ ينبع بالصور

تعرف على أفضل شواطئ ينبع بالصور  ، ينبع من أجمل الأماكن السياحية المميزة جدا في السعودية حيث أنها تضم الكثير من الأماكن والفنادق الشواطئ السياحية الخلابة الذي يقومون الكثير من السياح والزائرين لزيارتها سنويا وأيضًا تكثر آلاف من الزائرين الذين يأتون من أنحاء العالم في فصل الصيف فهو الفصل المناسب لزيارة الأماكن السياحية والشواطئ الخيالية واليوم سوف نتعرف معا على جميع شواطئ ينبع السياحية والخيالية التي تقع في السعودية.

شواطئ ينبع الهيئة الملكية

يعتبر شاطئ ينبع الهيئة الملكية من اكثر الشواطئ المميزة جدا الذي توجد في ينبع بأكملها حيث انه يتميز جميعه بمظلات لكي يستمتع السائح بمشاهده البحر أمامه بدون أشعه الشمس الحارقة في فصل الصيف.
وكما يتميز أيضًا من قربه من مدينه ينبع الصناعية فهو يعتبر اكثر شاطئ حيوي على مدار ينبع بأكملها وكما انه دائما ما يتميز هذا الشاطئ برماله الذهبية الرائعة جدا والتي من الممكن الجلوس عليها لفترات طويلة بدون أي ملل أو ضرر.
وأيضًا يتميز بالخدمة لديهم أنها متميزة الخدمات المختلفة للسياح والزائرين الموجودين بالقرب من شاطئ الهيئة الملكية ومن يوجد بعيد عنها فجميعهم يأتون لها لجمال بحرها وعظامه خدمتها فأيضًا يوجد بها رجال أمن على الباب الخارج من الشاطئ وكما انه يوجد رجال أمن بحري إذا حدث أي شيء كحوادث الغرق فهو شاطئ امن لجميع السياح وأيضًا الأطفال.

شاطئ ينبع الهيئة الملكية
شاطئ ينبع الهيئة الملكية

كورنيش ينبع الجديد

كورنيش ينبع الجديد من اكثر الشواطئ المميزة جدا في السعودية بأكملها حيث انه تم تطويره وتجديده إلى الكثير من الأشياء التي تقوم بجذب السياح لها.
وكما انه تم إنشاء بعض الملاعب الذي تتميز بجذب الشباب دائما فالملاعب كبيره جدا لكي يستمتع الكثير من الشباب بالعب فيها لفترات طويلة.
وأيضًا لم ينسي الأطفال فلقد تم إنشاء بعض الملاهي الخاصة لهم والتي جميعها أمنه على كل الأطفال وأيضًا يوجد امن خاص عليهم لكي يتم تامين أسرتك طول فتره العطلة بشكل جيد.
كما أنها تتميز بالحدائق والأشجار والأماكن الخيالية والرائعة جدا فهذا أيضًا اكثر ما يجذب له السائح والأطفال ولذلك يأتون لها الزوار من جميع أنحاء العالم.

أقرأ

افضل شواطئ العين السخنة بالصور

كورنيش ينبع الجديد
كورنيش ينبع الجديد

شاطئ مرسي الأحلام

شاطئ مرسي الأحلام يعد من أجمل شواطئ ينبع الخيالية والرائعة جدا حيث أنها تتميز بشاطئ رائع ويوجد به بعض المظلات المميزة الذي تحمي الجسم من أشعه الشمس الحارقة.
وأيضًا كما أنها توجد به الكثير من الخدمات الرائعة وأيضًا يتميز بحدائق وبساتين جذابة جدا والتي من الممكن يلعب ويلهو فيه الأطفال لفترات طويلة جدا.
وكما أنها تتميز شواطئ مرسي الأحلام بمسابقات خاصة مثل الغوص للكبار ويتيح أيضًا للأطفال بالعب بالتقاطهم للقواقع البحرية المسلية جدا لديهم.
وأيضا يتميز بخروج بعض الرحلات إلى الجزر الصغير والقرى التي تتواجد بجانب شاطئ مرسي الأحلام المميز جدا وحيث انه يوجد بها حدائق خضراء مميزه الشكل يتيح للأطفال اللعب فيها مع عائلاتهم ولأوقات طويلة جدا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق