من هنا وهناك

تعرف على أجمل الاماكن السياحية في بنما

تعرف على أجمل الاماكن السياحية في بنما ، بنما واحدة من أجمل الدول السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها وطبيعتها الرائعة لما تحتويه من أماكن سياحية ومعالم طبيعية متميزة، موقع سفر السياحي يعرفكم على أجمل الاماكن السياحية في بنما التي يمكنك التنزه والاستمتاع بها.

تعرف على أجمل الاماكن السياحية في بنما

زيارة خليج شريكي

أجمل الاماكن السياحية في بنما

خليج شريكي يعد واحدا من أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في بنما ويأتي لزيارته العديد من السياح من كل مكان بالعالم، يحتوي الخيج على مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية التي تسرق الأنظار وإطلالة رائعة جدا على المحيط الهادي، إذا كنت من محبي الجو الهاديء والاسترخاء سيكون هذا المكان هو المكان الأمثل بالنسبة لك.

تستطيع الخروج في رحلة بحرية ممتعة بأحد القوارب الموجودة في المكان واكتشاف العديد من الشعب المرجانية الرائعة الموجودة في المكان، يضم الخليج كذلك مجموعة رائعة من الشواطيء المتميزة وغابات المانغروف المتميزة.

بوكيتي

هذا المكان من أروع الأماكن الموجودة في بنما ويطلق عليه أيضا وادي الزهور وأبرز ما يميز بوكيتي احتوائها على الكثير من الجبال والمرتفعات والمناظر الطبيعية الخلابة جدا، تستطيع رؤية أغلب معالم المدينة من فوق قمة أحد هذه الجبال.

من أبرز ما يميز هذا المكان هو الموقع المتميز غرب مدينة بنما وهي مزدحمة طوال أيام الأسوع وهذا دليل على جمال معالمها والزهور المتواجدة بها كما أن التجول هناك أمر ممتع جدا.

سانت كاتالينا

أجمل الاماكن السياحية في بنما

سانت كاتالينا من الأماكن الجميلة والمتميزة التي يمكنك زيارتها في بنما وهي من الأماكن الرائعة والمناسبة لهواة الضيد حيث يأتي إليها الكثير من السياح لهذا الهدف، بالإضافة لممارسة الصيد يتمتع المكان بجو خيالي طوال أيام السنة وإطلالة رائعة على المحيط الهادي.

تضم سانت كاتالينا مجموعة كبيرة من الشواطيء الطبيعية الجميلة جدا والتي تعد من أهم عوامل الجذب السياحي هناك وهي مكان مناسب للاسترخاء بعد عام طويل من العمل وتحتوي على الكثير من المرافق الحيوية التي تضمن لك إقامة ممتعة هناك.

أقرأ

جزر سان بالاس

هذه الجزر من معالم بنما السياحية الشهيرة والتي تحتل مكانة متميزة جدا في قلوب سكان المدينة والسياح بشكل أكبر، تمتلك الجزر أروع المناظر الطبيعية التي يمكنك مشاهدتها، يوجد أكثر من 400 جزيرة متقاربة مع بعضها البعض يمكنك قضاء وقت ممتع فيها والتقاط أجمل الصور التذكارية مع الأهل والأصدقاء.

أرخبيل بوكاس ديل تورو

أجمل الاماكن السياحية في بنما

بوكاس ديل تورو من اجمل الاماكن السياحية في بنما وهو من الأسباب التي ساعدت على تنشيط السياحة في بنما ويتكون من 6 جزر طبيعية غاية في الجمال، يمتلك المكان إطلالة رائعة جدا على بحر الكاريبي وبالتالي فهو مكان مناسب لمحبي الهدوء والاسترخاء.

تستطيع ممارسة العديد من النشاطات الرائعة هناك كأن تمارس ألعاب القفز في الهواء وغيرها من المغامرات الرائعة، تستطيع كذك أخذ جولة بحرية في بحر الكاريبي الرائع والتقاط مجموعة كبيرة من الصور التذكارية والاستمتاع بجمال الغابات والأشجار الموجودة هناك، يمتلك هذا الأرخبيل أهمية تاريخية وسياحية كبيرة كذلك لكونه لازال يحتفظ بأهم المباني المعمارية الرائعة والتي تشهد على التاريخ.

بنما العاصمة

هذه المدينة الرائعة والتي لا تأخذ أهميتها فقط من كونها عاصمة بنما ولكنها تحتوي على أجمل وأروع الأماكن السياحية هناك والتي تتنوع ما بين أبراج شاهقة ومباني متميزة، تحتوي بنما كذلك على مجموعة رائعة من الغابات الاستوائية التي تحتوي على الكثير من الحيوانات النادرة، الطيور وأنواع مختلفة من النباتات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق