مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو تشيز كيك فاكتوري cheesecake factory 2024 اخر تحديث وأرقام التوصيل واهم الفروع

تشيز كيك فاكتوري منيو وارقام التوصيل واهم الفروع يعتبر هذا المطعم واحدًا من أكثر المطاعم شهرة في المملكة العربية السعودية ويرجع السبب في هذه الشهرة لكونه من أفضل المطاعم التي تم افتتاحها وتقدم العديد من المأكولات والمشروبات المتميزة التي تجذب العديد من العملاء من جميع أنحاء المملكة وبالتالي نالت هذه الشهرة في فترة قياسية جدًا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأصناف التي تقدمها وكذلك أسعارها.

تشيز كيك فاكتوري منيو وأرقام التوصيل واهم الفروع

تشيز كيك فاكتوري منيو

تابع أخر تحديثات المنيو لبلدك من هنا

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الراقية والتي يفضلها السعوديين وغير السعوديين القادمين للعمل داخل المملكة أو من زوار بيت الله الحرام، ومن أكثر ما يميز المطعم هو وجود ما يصل إلى المائة وخمسون صنفًا داخل القائمة الخاصة بهم يمكن الطلب من خلالها والتي تقدم جمعها بشكل طازج وبطعم رائع ومميز، لذا يبحث العديد من العملاء عن تشيز كيك فاكتوري منيو 2020 وارقام التوصيل واهم الفروع وذلك رغبة منهم في الحصول على أفضل الوجبات من خلال القائمة المتميزة للمطعم، وسوف نذكر فيما يلي أفضل الأصناف الموجودة وأسعارها.

تابع أخر تحديثات المنيو لبلدك من هنا

اقرأ

منيو زاكس 2024 وأهم الفروع ورقم الدليفري

أفضل الأصناف

يعتبر من أفضل الأصناف التي يقدمها المطعم هي السلطة اليونانية والتي تكون عبارة عن جبنة فيتا وطماطم وخبار وزيتون كالاماتا وبصل أحمر وصلصة الخل وتقدم بسعر اثنان وثلاثون ريالًا فقط وهي من الوجبات الخفيفة.

ويقدم المطعم تشكيلة رائعة من البيتزا بحشو متميز كبيتزا المارغريتا والتي تكون عبارة عن جبنة موزاريلا وصلصة الطماطم والريحان وتقدم بسعر ثلاثة وسبعون ريال سعودي، وكذلك البيتزا المشكلة والتي تكون عبارة عن بيروني ونقانق لحم العجل والفلفل والبصل والفطر وجبن الموزاريلا وصلصة الطماطم وتقدم بسعر ثمانية وسبعون ريالًا.

أما عن التشيزكيك الأصلي فيكون عبارة عن طبقة من الكراست غراهام يعلوها الكريمة الحامضية وتكون بسعر مائة وعشرون ريالًا، هذا بالإضافة إلى العديد والعديد من الأصناف والأنواع الأخرى الموجودة من الحلويات والمشروبات.

عناوين الفروع وأرقام التليفونات

يوجد للمطعم أربعة فروح في المملكة العربية السعودية ويوجد الفرع الأول في جدة بلو مول شارع التحلية ويمكن التواصل معه عن طريق الرقم +966 12 2617007، والثاني بالرياض في سيدرة والرقم الخاص به هو +966 12 5203511، والثالث بالرياض بارك ورقم المطعم هو +966 11 5200490، والأخير في أجدان ووك بالخبر ويتم التواصل مع المطعم عن طريق الرقم +966 13 8928701.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق