من هنا وهناك

اماكن ترفيهية للاطفال في النمسا

اماكن ترفيهية للاطفال في النمسا ، النمسا من الدول السياحية المتميزة جدا واتي تمنحك جو رائع من المتعة والترفيه ولا تقتصر هذه المتعة على الكبار فقط ولكن هناك مجموعة من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال، موقع سفر السياحي يعرفكم على اماكن ترفيهية للاطفال في النمسا.

اماكن ترفيهية للاطفال في النمسا

براتر فيينا

 

تعد براتر فيينا من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في النمسا والمناسبة للأطفال حيث سيشعر الأطفال بجو رائع جدا من البهجة والمتعة من خلال الاستمتاع بالألعاب الدوارة هناك وركو قطار الكهف بالإضافة إلى العديد من عروض بانش وجودي، يمتك المنتزه كذلك سينما متميزة جدا والعديد من صالات الألعاب المنتشرة في كل مكان وكذلك هناك أكثر من 250 نقطة ترفيهية لجذب السياح بشكل مميز ولاسيما الأطفال.

متحف زوم للأطفال

يعد هذا المتحف من أجمل الأماكن الترفيهية الممتعة للأطفال فإذا كان الطفل محبا للفنون سيكون المتحف من الأماكن الممتعة جدا بالنسبة له ، يستطيع الشخص أن يقوم بالرسم وإخراج لوحة فنية خاصة به تحت إشراف مجموعة من المختصين بالمجال كما يتم تشجيع الطف على اختيار الألوان ودمجها والتنسيق فيما بينهمحتى يقوم الطفل بتفريغ طاقاته، يمكن لطفل بعد ذلك أن يصطحب الأعمال الفنية التي نفذها والاستفادة منها أو تعليقها في غرفته.

قصر شونبرون

اماكن ترفيهية للاطفال في النمسا

قصر شونبرون يعد واحدا من أجمل الأماكن الترفيهية في النمسا للأطفال حيث تجد على يمين المدخل الرئيسي للقصر برنامج تم عمله بشكل خاص للأطفال حيث يقوم الأطفال خلاله بارتداء مجموعة من الثياب الملكية حتى يستطيع الطفل الشعور بروح المكان والاستمتاع بالتواجد فيه، سيتعرف الأطفال كذلك على طعام الأطفال وطريقة لعبهم في العصر الملكي كما سيتستمتع الأطفال باللعب في الأماكن المختلفة المتواجدة القصر.

مقهى سكاكر ديميل

يعد هذا المقهي من أجمل الأماكن الترفيهية الموجودة في النمسا والتي تمنح أطفالك جو من الترفيه والمتعة الرائعة حيث تتمكن من السهر في المكان مع أطفالك، سيتمكن أطفالك كذلك من تناول أشهر السكاكر والحلويات الموجودة في المكان مع تناول الشوكولاتة الساخنة.

نادي غاستي للأطفال

يعد هذا النادي من أشهر المعالم الترفيهية الخاصة بالأطفال في دولة النمسا وهو مخصص بشكل كبير للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 سنة حيث سيتمكن أطالك من الإنطلاق في جولة ممتعة جدا بالمكان والتعرف على الكثير من الأماكن الرائعة فيه.

بحيرة ناتر سي في إنسبروك

هذه البحيرة الرائعة خيار رائع جدا لأطفالك للاستمتاع بجمالها وممارسة ألعاب فور كيدز الأولمبية ومن أبرز ما يميز هذه البحيرة وجود مجموعة من الاختصاصيين والمرشدين الذين يساعدون الأطفال ويعتنون بهم من خلال توجيهم وإرشادهم والاستفادة من أفكارهم.

أقرأ

متحف التاريخ الطبيعي

يعد هذا المتحف من أهم الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال في النمسا حيث يضم المتحف مجموعة كبيرة مت التحف الأثرية بداية من الحشرات الصغيرة وحتى الحيوانات كبيرة الحجم وبالتالي يمنح المتحف للأطفال العديد من المعلومات القيمة والرائعة  ومشاهدة ما تعلموه في كتبهم على أرض الواقع.

حديقة حيوانات شونبورن

هذه الحديقة واحدة من أعرق وأقدم الحدائق الموجودة في العالم والتي تشكل متعة كبيرة جدا للعديد من الأطفال ويعود تصميم هذه الحديقة إلى القرن الثامن عشر من الميلاد ومع كل ذلك فهي حديقة حديثة ورائعة جدا، تحتوي الحديقة على العديد من أنواع الحيوانات المختلفة مثل الدببة، النمور، الفيلة والزرافات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق