الهجرة

الهجرة الى جورجيا من مصر 2024 وكيفية الحصول على إقامة

الهجرة الى جورجيا من مصر وكيفة يحصل الشخص على اقامة من المعروف بإن الأزمة الإقتصادية الأخيرة في مصر جعلت كل شخص يفكر في الهجرة إلى دول أخرى وأصبح الكثيرون يترددون على الهجرة إلى جورجيا لأنها من الدول السهلة في السفر إليها وقوانينها غير معقدة، وسوف نتحدث اليوم في هذا المقال عن كيفية الهجرة إلى جورجيا من مصر وكل ما هو متعلق بها بالتفصيل فتابعوا معنا.

لماذا الهجرة الى جورجيا من مصر

  • دولة جورجيا من الدول التي تسمح للمصريين حتى الأن بالسفر والهجرة إليها بدون شروط معقدة.
  • تعتبر من البلاد النامية ويوجد بها فرص عمل للشباب ومستقبل العمل بها هناك جيد.

كيفية الحصول على حق إقامة في جورجيا والعمل هناك

  • يتم التقديم على فيزا أولاً من على المواقع الإلكترونية الخاصة بذلك ولن يأخذ منك وقت طويل للحصول عليها بل خمسة أيام فقط والتكلفة تكون عشرون دولار وسوف يتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك وعليها التأشيرة الإلكترونية ومدتها ثلاثة أشهر على شرط ألا تجلس في بلد ما هناك أكثر من ثلاثون يوماً متواصلين، ويمكنك الذهاب بنفسك إلى السفارة في منطقة المهندسية لأخذ التأشيرة بسهولة وبدون أي مشكلة.

أقرأ

الهجرة الى جورجيا من مصر
الهجرة الى جورجيا من مصر
  • بعد الوصول إلى العاصمة إذهب إلى مكان يعرف بإسم “Justice House”، وإبحث عن عمل هناك على أن تتحدث مع شخص يعرف باللغة الإنجليزية لسهولة التعامل، يمكن لهذه الشركة أن توفر لك مشروع خاص بك برأس مال 100 دولار ويمكنك حينها العمل في أي مجال تفضله سواء كنت ترغب في إفتتاح كافيه أو شركة سياحية أو غيرها.
  • سوف تحتاج إلى حساب بنكي في كل الأحوال في حالة الإقامة هناك ويمكنك فعل ذلك بخمسون دولار فقط مع جواز السفر وباليوم التالي سوف تكون حاصل عليه بسهولة.
  • في الوقت الحالي أصبحت التأشيرة الإلكترونية لا فائدة منها والأفضل التقديم في السفارة بشكل مباشر عن طريق ملئ إستمارة من على الموقع وإيداع في بنك CIB حوالي عشرون دولار على الأقل مع حجز الفندق والطيران بشكل مبدئي وكشف الحساب الخاص بك لأخر ثلاثة أشهر تعاملات وتأمين السفر والأمر كله لا يتطلب مجهود منك وأنصحك بأخذ الخطوة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق