الهجرةمن هنا وهناك

الهجرة إلى روسيا تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

الهجرة إلى روسيا تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة ، تقع روسيا في الجزء الشمالي من أوراسيا، وهي الدولة التي تقع في الوسط بين قارتي آسيا وأوروبا وتعتبر أكبر دول العالم علي الإطلاق من حيث المساحة وتبلغ مساحتها ما يقدر بحوالي سبعة عشر مليون كيلومترا مربعا تقريبا و تحاط بها المسطحات المائية من كل الجوانب ، فتطل من الشرق علي اليابان و من الشمال يقابلها بحر بارنتس وكارا، وتشترك في حدودها مع بلدان وأوكرانيا وكوريا الشمالية .

الهجرة إلى روسيا

الهجرة إلى روسيا

الحصول على التأشيرة : إذا كنت تريد الحصول على التأشيرة في روسيا يجب أن يوجد معك مجموعة من الأوراق وهي :

يجب أن يوجد معك جواز سفر ساري، مع كتابة نموذج للطلب ويتم التوقيع عليه من الجهة المختصة في ذلك،كما يجب أن يوجد معك صورة من زواج مقدم الطلب، وورقة أصلية خاصة بالخطاب من الجهة المختصة بصاحب الطلب، وهي تختلف باختلاف نوع التأشيرة سواء عمل أو زيارة أو سياحة .

تأشيرة العمل في روسيا : إذا كنت تريد الحصول على تأشيرة لأكثر من 90 يوم يجب أن تكون من خلال دعوة من شركة أو منظمة بيلا روسيا .

تأشيرة الزيارة في روسيا : إذا كانت التأشيرة التي تريد الحصول عليها للزيارة لأكثر من 90 يوم يجب أن يوجد رسالة من دائرة الهجرة أو بالفاكس أو وثيقة من مكتب الصليب الأحمر الذي يوجد بروسيا .

أقرأ

الهجرة إلى روسيا

تأشيرة السياحة في روسيا : تكون تأشيرة السياحة حوالي 30 يوم ويجب أن يوجد معك قسيمة من الوكالة السياحية وتكون مرخصة وجوزا سفر وصور شخصية والرسوم الخاصة باستخراج التأشيرة وهي رسوم قنصلية تختلف وتتغير باختلاف سعر صرف العملات المختلفة .

الحصول علي الإقامة الدائمة : إذا كنت تريد أن تحصل على إقامة دائمة يجب أن يوجد معك وثائق تثبت الدخل المادي لك وهل سوف تستطيع تحمل المصاريف في روسيا سواء سكن أو ملابس أو طعام أو شراب وكل ما يتم صرف نقود به ويجب أن يوجد معك ورق طبي يثبت حالتك الصحية وعدم معاناته من أمراض معدية مثل الإيدز ووثيقة تثبت شخصيتك وإنك تقيم في روسيا بالفعل .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق