السياحة الخارجية

المدن السياحية في التشيك وأهم الأماكن

المدن السياحية في التشيك ، جمهورية التشيك من الدول العريقة الموجودة في قارة أوروبا وهي غنية بمجموعة كبيرة من المعالم السياحية المتنوعة، كما تمتلك ميزة رائعة بامتلاكها العديد من الينابيع الطبيعية التي تفيد العديد من الأشخاص في العلاج الطبيعي، موقع سفر السياحي يعرفكم على اهم المدن السياحية في التشيك وأبرز معالمها.

المدن السياحية في التشيك

السياحة في براغ

المدن السياحية في التشيك

براغ هي عاصمة التشيك ومن أجمل مدنها السياحية وهي من العواصم القديمة في أوروبا تمتلك مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التي تجذب السياح لزيارتها والتعرف عليها عن قرب، يطلق على براغ مدينة الأبراج نظراً لاحتوائها على العديد من الأبراج والمباني التاريخية التي تميزها ومن أبرز معالمها السياحية.

ساعة براغ الفلكية واحدة من أشهر المعالم السياحية الموجودة في المدينة وقد تم بنائها خلال القرون الوسطى حيث تعد من أقدم الساعات على مستوى العالم، تستطيع كذلك أثناء تجولك في براغ زيارة ساحة وينيبلاس وهي منطقة مفعمة بالحيوية والنشاط حيث تمتلك العديد من المطاعم المتنوعة والمحلات التجارية وكذلك الفنادق المختلفة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في براغ وأهم المعالم السياحية

السياحة في كارلوفي فاري

تعد هذه المدينة من أشهر المدن الموجودة في التشيك وأبرز ما يميزها احتوائها على العديد من الينابيع المائية المنتشرة بكل مكان وبالتالي فهي من أهم وجهات العلاج الطبيعي للعديد من الأشخاص، تقع هذه الينابيع وسط طبيعة خلابة متميزة تجعل من المدينة عامل جذب رائع ومهم ااعديد من الأشخاص والسياح لزيارتها والتعرف عليها وكذلك الاستفادة منها.

أقرأ

السياحه والسفر الى جمهورية التشيك

السياحة في تشيسكس كروملوف

تقع هذه المدينة الجميلة على بعد 175 كم من العاصمة التشيكية براغ وهي من أهم مدنها السياحية كما أنها مكان رائع ومناسب جداً لقضاء شهر العسل والاستمتاع بإجازة صيفية مميزة، البلدة القديمة من أهم المعالم السياحية لهذه المدينة حيث تحتوي على العديد من المعالم التي يعود تاريخها للقرون الوسطى بالإضافة للشوارع الضيقة والكثير من المطاعم والمقاهي المنتشرة بكل مكان.

السياحة في ماريانسكي لازني

المدن السياحية في التشيك

تعد هذه المدينة أيضاً من وجهات العلاج الطبيعي في التشيك ومن أهم المدن السياحية الموجودة هناك وتبعد هذه المدينة حوالي 160 كم عن العاصمة التشيكية براغ، يزور هذه المدينة آلاف السياح كل سنة لتلقي العلاج الطبيعي والاستفادة من خبرات العلماء بهذا المجال.

إقرأ ايضاً :  السياحة في فينيسيا البندقية وأشهر الفنادق والاماكن الترفيهية بها

تمتلك المدينة مجموعة من المعالم السياحية الرائعة والمتنزهات المختلفة من أبرزها الحديقة البوهيمية والعديد من الأماكن الممتعة التي لا يجب أن تفوتك زيارتها.

السياحة في بلزن

تعد بلزن رابع أكبر المدن في دولة التشيك ومن أهم معالمها السياحية حيث تتميز باحتوائها على مجموعة كبيرة من المباني الرائعة التي تتميز بجمال تصميمها المعماري والعديد من الكتدرائيات المنتشرة بكل مكان، كما تمتلك العديد من مصانع الجعة التي تؤثر بشكل كبير في اقتصاد الدولة بصورة إيجابية كما تمتلك أهمية كبيرة في الجانب التعليمي حيث يوجد بداخلها أول كلية قانونية في الدولة بأكملها.

أقرأ

السياحة في براغ أهم المعالم السياحية

السياحة في أوسترافا

المدن السياحية في التشيك

أوسترافا الواقعة في شرق التشيك واحدة من اجمل المدن السياحية فيها وهي من المدن التي تحمل طابع صناعي لقربها من العديد من مناجم الفحم كما أنها تمتلك العديد من الآثار التي تعود إلى آلاف السنين، تمتلك المدينة نهر رائع يمكنك الاستمتاع والاستجمام على ضفافه وكذلك زيارة حديقة الحيوانات الموجودة هناك لمشاهدة أنواع مختلفة ونادرة من الحيوانات.

إقرأ ايضاً :  السياحة في لوس أنجلوس وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في أولوموتس

كانت هذه المدينة حصناً رومانياً خلال فترات الاستعمار في السابق واكتسبت أهميتهامن احتوائها على قلعة أولوموتس التي تم بنائها في القرن الثاني عشر من الميلاد، تحتوي المدينة على مجموعة من المباني الدينية الرائعة التي تم تصميمها بشكل فني متقن وساعة فلكية رائعة ستشعر بالمتعة عند مشاهدتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق