السياحة الخارجية

السياحه في اندونيسيا وأفضل الاماكن السياحية بها

السياحه في اندونيسيا وأفضل الاماكن السياحية بها ، الطبيعة  الخلابة والشعب المضياف والأسعار الرخيصة هذه هي مقومات السياحة في اندونيسيا فهي تتمتع بمناخ استوائي حار ورطب طوال العام منحها هذا اللون الأخضر الممتد والطبيعة الجبلية والشواطئ الدافئة والمحميات المذهلة وتمتاز برخص التكاليف مقارنة بالوجهات الآسيوية الشهيرة كما تعد وجهة مناسبة لرحلات العائلات والشباب  والزواج .

السياحه في اندونيسيا

السياحه في اندونيسيا

تتمثل أماكن السياحة في اندونيسيا فيما يلي :-

  جزيرة  بالي : تعد جزيرة بالي اشهر وجهه سياحيه في اندونيسيا ويتهافت عليها المسافرون من جميع أنحاء العالم، وهي تقع  ضمن الجزر المعروفة باسم جزر سوندا الصغرى أو نوسا تنجارا، عاصمتها وأكبر مدينة فيها هي مدينة دينباسار، ويتوفر فيها مطار دولي .

تجمع جزيرة بالي بين السياحة الطبيعية واللون الأخضر وكذلك الشواطئ الخلابة، أهم المحميات والغابات تجدونها أشهر منتجعاتها الشاطئية .

أقرأ

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل

باندونج : إذا كنت تبحث عن مراكز تجارية وشوارع تسوق بأسعار منافسة وأقل ازدحاما فعليك التفكير بالحجز في فندق مدينة باندونج، ومدينة باندونج هي وجهة محببة أيضا للعائلات وتضم العديد من المتاحف الممتعة مثل المتحف الجيولوجي ، وشوارع تسوق تعج بالمقاهي والمطاعم مثل شارع براغا، كما يحيطها العديد من حقول ومزارع الشاي والمحميات الطبيعية الخلابة، وتمتاز بتكلفة أقل مقارنة بغيرها من الوجهات السياحية في اندونيسيا .

السياحه في اندونيسيا

يوجياكرتا: مدينة يوجياكرتا هي بمثابة نداء خاص لعشاق المغامرات الشبابية والرحلات الثقافية، تقع هذه المنطقة علي جزيرة جاوة، وهي وجهة محببة المغامرات والرحلات الاستكشافية، وتضم العديد من المعابد والآثار التي تستحق الزيارة مثل حديقة الحيوانات الممتعة، بركان ميرابي النشط الذي يبعد نصف ساعة عن المدينة، وهي منطقة تكثر فيها الزلازل، ولا ننصح بزيارتها بصحبة الأطفال نظرا لكونها تتطلب الكثير من المشي والتنقل ولا يتوفر فيها العديد من المزارات المناسبة للصغار، في حين تملك فنادق يوجياكارتا خيارات مناسبة  لكافة الميزانيات .

سورابايا : تشتد المنافسة بين جاكرتا وسورابايا عند اختيار الوجهة الأمثل لرحلة تسوق أو عطلة عائلية، وفي الحقيقة كلاهما مناسب تماما لهذا الأمر، تبدو مدينة سورابايا أكثر هدوءا وفخامة من العاصمة جاكرتا، وربما أقل ازدحاما ولو بقليل، وهي تمزح بين المباني الحديثة والمتطورة والأحياء الشعبية البسيطة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق