من هنا وهناك

السياحة في لوغانو والفنادق القريبة منها

السياحة في لوغانو أشهر المدن في جنوب سويسرا كما أنها تعد من أكبر المدن، وبها عدد كبير من الأماكن السياحية كما أن الأماكن السياحية معظمها يطل على بحيرة لوغانو، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في مدينة لوغانو وأقرب الفنادق من المناطق السياحية.

السياحة في لوغانو:

السياحة في لوغانو
السياحة في لوغانو

السياحة في لوغانو حيث أن بها العديد من المتاحف الأثرية والكنائس، كما أن المدينة تتميز بجوها الرائع، بالإضافة إلى أن المدينة تأخذ طابع المدن الإيطالية، كما أن أغلب السكان في لوغانو يتحدثون باللغة الإيطالية.

ومن أشهر الأماكن السياحية:

1- بحيرة لوغانو:

تعتبر البحيرة من أجمل الوجهات السياحية في سويسرا، وتقترب كثيرًا من جبال الألب، ويزورها العديد من السياح كل عام، لمشاهدة الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها البحيرة، حيث أنها توفر العديد من الأماكن للجلوس والاستمتاع بالمياه الساحرة.

2- منتزه سان جراتو:

يتميز المنتزه بجماله الرائع، حيث أن به العديد من أنواع الزهور الخلابة والنباتات والمساحات الخضراء الكبيرة، كما أنه بإمكانك ممارسة المشي داخل المنتزه لمشاهدة تلك المعالم السياحية والاستمتاع بأشعة الشمس والهواء النقي وسط الطبيعة الساحرة.

كما يمكنكم استئجار العديد من الدراجات الهوائية للاستمتاع بمشاهدة جميع أجزاء المنتزه والتعرف على كل ما به.

3- منتزه سياني:

يعتبر هذا المنتزه من أشهر المنتزهات في مدينة لوغانو، ويطل المنتزه على بحيرة سيريسيو، مما يجعلك تشاهد جمال الطبيعة من عدد كبير من الجهات، فستجد نفسك وسط الطبيعة الخضراء، كما أنك سترى جمال المياه الزرقاء الطبيعية الخلابة.

أقرأ

السياحة في بلجرشي وأهم الفنادق

4- متحف الثقافة في لوغانو:

تعود جميع الأعمال الفنية داخل المتحف إلى القرن التاسع عشر، ويحتوي على العديد من اللوح الفنية الرائعة، كما أن هناك عدد كبير من التحف الأثرية، لذلك هو من أشهر الأماكن السياحية في لوغانو.

5- مصنع شوكولاتة آل بروسي:

عشاق الشوكولاتة في كل مكان يزورون المتحف لتناول أطعم أنواع الشوكولاتة التي يتم تصنيعها من خلال المعمل داخل المصنع نفسه.

أهم الفنادق القريبة من مدينة لوغانو:

1- فندق سبلانديد رويال.

2- فيلا برينسيبي ليوبولدو.

3- فندق نوفوتيل لوغانو باراديسو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق