السياحة الخارجية

السياحة في لوزيرن وأهم الفنادق القريبة

السياحة في لوزيرن التي تعد من أهم المدن في سويسرا، وتتميز المدينة بموقعها المميز على بحيرة لوسيرن، والمصنفة ضمن أكبر البحيرات في الدولة السويسرية، ولها العديد من المزايا الأخرى، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أشهر الأماكن والأنشطة السياحية في المدينة، كما سنتعرف على أهم الفنادق.

السياحة في لوزيرن:

السياحة في لوزيرن
السياحة في لوزيرن

السياحة في لوزيرن بها العديد من الأماكن السياحية التي تجعلها وجهة السياح لقضاء أمتع الأوقات سنويًا، ومن أشهر تلك الأماكن:

1- متحف حديقة جلاسير لوزيرن:

متحف حديقة جلاسير لوزيرن
متحف حديقة جلاسير لوزيرن

يوجد في المتحف العديد من الحفريات التي ترجع إلى عصور قديمة، كما أن الحديقة تحتوي على العديد من المتاهات، كما يوجد نصب الأسد التذكاري داخل الحديقة، ويرجع هذا النصب إلى مذبحة حدثت في عام 1792 عندما أصيب الحرس السويسري أثناء الثورة الفرنسية.

وتعمل الحديقة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، وتصل أسعار الدخول للكبار حوالي 15 فرنك سويسري، و8 فرانك للأطفال من سن السادسة حتى سن السادسة عشر.

2- متحف النقل في سويسرا:

متحف النقل في سويسرا
متحف النقل في سويسرا

يوجد في المتحف العديد من عربات النقل القديمة والآلات التي كانت تستخدم في العصور الماضية.

كما أن المتحف يعمل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، وأسعار الدخول للكبار 30 فرنك، و15 فرنك للأطفال من سن 6 سنوات إلى سن 16 سنة، وما دون ذلك يتم الدخول مجانًا.

أقرأ

السياحة في نوراليا وأفضل الفنادق

3- جسر تشابل:

واحد من أقدم الجسور في أوروبا، وهو من الجسور الخشبية وهو مذكور في العديد من التاريخ السويسري.

ويمكنك عبر الجسر القيام بجولة مع أصدقائك أو عائلتك من خلال استئجار قارب والتجول في نهر الرويس لاكتشاف العديد من الأماكن السياحية في المدينة.

4- متحف تاريخ لوزيرن:

يضم العديد من القطع الأثرية وعدد كبير من التماثيل التي يرجع تاريخها إلى عهود قديمة، وقد تم افتتاح هذا المتحف خلال عام 1560، وكان يستخدم في ذلك الوقت كمخزن للأسلحة، وبعد ذلك تم عمله متحف.

أهم الفنادق في لوزيرن:

1- فندق شفايزرهوف لوزيرن.

2- فندق غراند ناسيونال لوزيرن.

3- فندق أستوريا.

4- فندق شاتو غيتش.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق