السياحة الخارجية

السياحة في كيرلا وأفضل الأماكن السياحية بها

السياحة في كيرلا وأفضل الأماكن السياحية بها  ، تعتبر الهند من المدن السياحية المميزة عن غيرها من الدول وهي ذات طبيعة مميزة تمتلئ بالكثير من معالم الجذب الطبيعية والتاريخية والأثرية ومن أهم الولايات التي توجد في الهند ولاية كيرلا وهي من أكثر الولايات هناك جمالاً وتميزاً.

السياحة في كيرلا

السياحة في كيرلا

تقع في جنوبي غربي الهند وهي تتميز بالجمال الطبيعي الساحر من خلال موقعها المتميز المثالي وهي تطل على بحر العرب، ويوجد بها الكثير من الغابات الاستوائية والقنوات المالية والجبال وهي من الأماكن المميزة في الهند ويأتي إليها الكثير من السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة الطبيعة الساحرة المميزة.

فنادق كيرلا: تتمتع بوجود الكثير من الفنادق العملاقة الفاخرة ذات الطراز المعماري المميز الذي يعتبر عنصر جذب للكثير من السياح الذين يذهبون لكيرلا، من خلال تقديم الفنادق الكثير من الخدمات المجاني اللا مثيل لها.

مدينة مونار: تعتبر هذه المدينة من أجمل المدن في ولاية كيرلا وهي منطقة سياحية من الدرجة الأولى، يأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة المناظر الخلابة اللا مثيل لها، وهي تضم مجموعة كبيرة من المزارع الخاصة بالشاي والمساحات الخضراء الشاسعة وتمتلئ بالشلالات والمساحات الخاصة بالمشي لمسافات كبيرة.

أقرأ

افضل الاماكن السياحية فى الهند

تيكادي: تعتبر من أكثر الأماكن السياحية في كيرلا تميزا وهي لمن يحب الحياة البرية فهناك يمكنك أن تشاهد الفيلة والغزلان والقرود وبعض الحيوانات الأخري، كما يمكنك القيام ببعض الأنشطة الأخرى مثل الرحلات الاستكشافية مشياً على الأقدام أو على ظهر الفيلة أو في قارب في بحيراتها مما تجعلك ترى الطيور بأشكالها المختلفة .

شاطئ فاركالا: يعتبر هذا الشاطئ من أشهر الشواطئ التي توجد في الهند وهو جزء من المحيط الهندي وهو الأفضل في كيرلا، من أشهر المعالم السياحية هناك فهو يتميز بالجمال الطبيعي الساحر اللا مثيل له، يذهب إليه الكثير من السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة الطبيعة الساحرة والسباحة في أعماقه والنوم على الرمال الذهبية ورؤية النجوم في الليل في سمائه الصافية.

مدينة كوتشي: من أهم الوجهات في الهند وهي الميناء الرئيسي للولاية وهي من الأماكن المفضلة لدى السياح من أي مكان بالعالم لوجود الكثير من مقومات الجذب هناك.

السياحة في كيرلا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق