السياحة الخارجية

السياحة في كولومبو وأفضل الفنادق بها

السياحة في كولومبو أحد أهم المدن في سريلانكا، ففيها عدد كبير من الوجهات السياحية البارزة، مما جعلها من أهم المدن التي يزورها عدد كبير من السياح الذين يفضلون الشواطئ والمنتزهات الترفيهية وأماكن التسوق المختلفة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في المدينة إلى جانب أفضل وأهم الفنادق.

السياحة في كولومبو:

السياحة في كولومبو
السياحة في كولومبو

السياحة في كولومبو حيث أن بها عدد كبير من الشواطئ التي يمكن زيارتها والاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة، إلى جانب المتاحف المختلفة وبعض الحدائق التي يزورها الأطفال والكبار.

1- شاطئ جبل لافينيا:

الشاطئ يزوره عدد كبير من السياح كل عام، إلى جانب سكان المدينة الذين يقضون العطلات من خلاله للاستمتاع والاسترخاء والتخلص من إرهاق العمل طوال أيام الأسبوع.

ومن خلال الشاطئ تستطيعون مشاهدة العديد من المهرجانات والاحتفالات التي تقام بشكل سنوي.

والشاطئ يعتبر من أهم الشواطئ الموجودة في المدينة، فهو يمتاز برماله الذهبية، والمياه الزرقاء الصافية، كما أن هناك عدد كبير من المحلات التجارية التي تنتشر على ضفاف الشاطئ لشراء العديد من الهدايا أو المستلزمات المختلفة.

2- متحف كولومبو الوطني:

يضم المتحف العديد من التحف الأثرية التي يعود تاريخها إلى عهود سابقة، كما أن الجدران تنتشر عليها العديد من الزخارف القديمة.

إلى جانب عدد كبير من الأشجار القديمة المنتشرة في جميع أرجاء المتحف من الداخل.

ويعمل المتحف يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً، ويتم الدخول بشكل مجاني للكبار والصغار وجميع الأعمار.

أقرأ

السياحة في تبليسي وأفضل الفنادق بها

3- حديقة الحيوان الوطنية:

حديقة الحيوان الوطنية
حديقة الحيوان الوطنية

تحتوي الحديقة على عدد كبير من أنواع الحيوانات البرية المختلفة، إلى جانب أن الحديقة تحتوي على العديد من الحيوانات التي أوشكت بالفعل على الانقراض.

كما أن هناك العديد من الممرات التي توجد في الحديقة لعشاق المشي، كما أن هناك مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والهواء النقي في نفس الوقت.

كما أنه تم تخصيص أماكن عدة للجلوس من خلالها.

أفضل الفنادق في كولومبو:

1- فندق ذا كنجسبوري.

2- فندق غاله فيس.

3- سينامون غراند كولومبو.

4- سيننمن ريد كولومبو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق