من هنا وهناك

السياحة في كوالالمبور وأفضل الأمامن السياحية بها

السياحة في كوالالمبور ، اليوم سوف نتعرف على السياحة في كوالالمبور وهي من افضل الأماكن السياحية والرائعة التي يوجد بها افضل خدمه علي الإطلاق لجميع الزوار ومن مختلف الإنحاء أيضا ، و التي تقوم بزيارتها في افضل الأماكن في كوالالمبور ولكن اليوم سوف نقوم بدراسة مبسطه وجيده جدا في سياحية كوالالمبور ومعروف أن كوالالمبور مدينه غنية بالمعالم السياحية والأماكن الساحرة وان الزوار يأتون إليها من جميع الإنحاء، أننا سوف نجلب لكم بغض المعلومات الخاصة والمميزة عن مدينه كوالالمبور الماليزية التي طرحنها اليوم في موضوع خاص لكما.

أماكن السياحية في كوالالمبور

برجا بترو ناس التؤم كوالالمبور الماليزية

تعرف برجا بترو ناس بأنها افضل الأماكن السياحية الخاصة في كوالالمبور وكما انه أيضا تعتبر أنها نسبه لشركه النفط الذي انتشائه وهما عبارة عن برجان في برج واحد ولكن الشكل من الخارج والداخل شئ فوق الخيال و مصمم بأعلى التصاميم الخالية التي تجذب له الزوار من الخارج والداخل.

حديقة البرجين
حديقة البرجين

أقرأ أيضاً

جدول سياحي سيلانجور وافضل الاماكن السياحية بها

حديقة البرجين

حديقة البرجين هي من افضل معالم السياحية في العالم حيث أنها تعد من معالم نهضة العالم الخاصة وكما أنها تعتبر أيضا نبض الحياة في كوالالمبور الماليزية والتي ترهف بأفضل مكان للاسترخاء والسعادة والمرح، وكما أنها نسب اسمها إلي مبني البرجين الذي يعدون من أهم المعالم الرئيسية في كوالالمبور الماليزية.

متحف الفني الإسلامي في كوالالمبور
متحف الفني الإسلامي في كوالالمبور الماليزية

افضل متاحف في كوالالمبور الماليزية

متحف الفني الإسلامي في كوالالمبور الماليزية، يعرف بالمتحف الفني الإسلامي بأنهم من أهم الأماكن في شرق أسيا بأكملها حيث انه مصمم بطريقه بارعة للغاية وله جذب شديد من الزوار حيث انه يأتون من جميع البلدان له وكما انه أيضا يشمل من الداخل أجمل التحف التي تمتد عبر العصور القديمة والتي مازال موجودة إلا وقتنا الحالي والتي تعتبر أثرية أيضا.

المتحف القومي في كوالالمبور الماليزية

المتحف القومس هو يعتبر مهم وجيد للغاية حيث انه يشمل في داخله بعض المتاحف الأثرية والمميزة جدا وكما انه يوجد به بعض المعروضات الثقافية المتنوعة التي تم تقسيمها علي الجميع من المتاحف الأخري و لكن التي توجد في المتحف القومي هي الأهم و الأرقي دائما ويعتب المتحف من الفنون المعمارية العظيمة التي تشهدها بلاد ماليزيا حتى ألان.

السياحة في كوالالمبور

صحبناكم فى جولة سريعه عن اهم المعالم السياحية فى كوالالمبور نرجو ان ينال التقرير رضاكم ، يمكنكم ترك اى استفسار وسيتم الاجابة عليه فوراً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق