السياحة الخارجية

السياحة في فينيسيا البندقية وأشهر الفنادق والاماكن الترفيهية بها

السياحة في فينيسيا أو كما هي معروفة باسم البندقية، وهي من أهم المدن الإيطالية بل وأجملها أيضًا، وتتعدد الشوارع في البندقية كما يوجد عدد كبير من القنوات المائية مما يزيدها جمالًا، ويمكنك القيام بالمشي في شوارع البندقية للتعرف على أهم المعالم السياحية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على تلك الأماكن وأقرب الفنادق إليها.

السياحة في فينيسيا:

السياحة في فينيسيا
السياحة في فينيسيا

السياحة في فينيسيا حيث أن هناك العديد من مناطق الجذب السياحي مما جعلها دائمًا وجهة للسياح سنويًا.

ومن أشهر تلك الأماكن:

1- القنال الكبير:

يعتبر القنال هو القناة المائية الرئيسية التي ينبع منها العديد من الممرات المائية، كما أن نهاية هذه القناة تكون بحيرة البندقية.

وللمرور عبر هذا القنال والتعرف على معالم المدينة يمكنك ركوب أحد القوارب الموجودة ومشاهدة العديد من معالم البندقية المذكورة في العديد من الأشعار العربية.

2- كاتدرائية سان ماركو:

يوجد بها عدد كبير من المباني والعمارات التي تأخذ طابع الطراز البيزنطي القديم، ويأتيها السياح من كل مكان في العالم.

وأسعار الدخول إلى الكنسية حوالي 2 يورو للفرد الواحد، ويبدأ العمل في الكنسية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، ولكن يوم الأحد من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا.

3- جسر ريالتو:

يحتوي الجسر على العديد من المتاجر صغيرة المساحة، ويوجد العديد من الأتوبيسات المائية الموجودة في القناة التي تصل مباشرة إلى الجسر.

كما يوجد عدد كبير من المخابز التي تقوم بصناعة الخبز التقليدي والمواد الغذائية المختلفة، وغيرها من المحلات التي تقوم ببيع القهوة والشاي والمكرونات المجففة.

أقرأ

4- سان ماركو كامبانيل:

قد تم بناء هذا البرج منذ أكثر من ألف عام، وهو من أشهر الأماكن السياحية في البندقية، وهناك خمس أجراس موجودة في البرج لا تزال تعمل حتى يومنا هذا، وتطلق أصواتًا مختلفة.

5- قبة بلانيتاريو دي ميلانو:

تعتبر أكبر قبة في البندقية، فمن خلالها يتم تقديم العديد من العروض والمشاهد، فهي تعتبر بمثابة شاشة عرض كبيرة توسع المدارك للكبير والصغير.

أشهر الفنادق في فينيسيا:

1- فندق دانييلي.

2- فندق ميتروبول.

3- فندق هيلتون مولينو ستوكي.

4- فندق كونكورديا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق