السياحة الخارجية

السياحة في سانتا مونيكا وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في سانتا مونيكا تعد مدينة سانتا مونيكا من أكثر الأماكن زيارة من مختلف طبقات المجتمع فهي تضم كل ما يرغب به السياح من حول العالم، إضافة إلى أنها تشتهر بأقبال العديد من المشاهير عليها وكذلك تم تصوير العديد من الاعمال التليفزيونية فيها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأماكن السياحية الموجودة فيها وبعض المعلومات عن البلد.

السياحة في سانتا مونيكا

السياحة في سانتا مونيكا
السياحة في سانتا مونيكا

تعتبر السياحة في سانتا مونيكا مذهلة بكل المقاييس فهي مدينة صغيرة صديقة للبيئة بمعني أنه من المفضل للسياح التنزه فيها مشيًا على الأقدام دون الحاجة إلى ركوب السيارات أو المواصلات المختلفة، فكل شبر في هذه المدينة الجميلة يجب إلا يفوته الزائر لما تتمتع به من مناظر خلابة تسر الناظر إليها.

اقرأ ايضا

السياحة في سان دييغو أروع المناطق عالم البحار والحيوان

أهم معلومات عن البلد

تضم المدينة الكثير من المطاعم والكافيهات والمحال التجارية الكبيرة والتي تطوي بداخلها الكثير من الماركات العالمية المعروفة جنبًا إلى جنب مع المصنوعات المحلية التي يحتاجها أهل البلد وكذلك بعض الزوار، لذلك فهي مدينة لكل فئات وطبقات المجتمع، إلى جانب وجود الشواطئ المتميزة ذات الرمال ناصعة البياض والتي تمتد لأميال مما يجعلها تستوعب عدد كبير من الأفراد.

أهم الأماكن السياحية

من أبرز الأماكن السياحية والتي يقبل عليها السياح عند زيارتهم إلى سانتا مونيكا ما سوف نتناوله فيما يلي

شارع الثيرد ستريت

هو شارع مخصص للمشاه فقط ولا يوجد به سيارات مطلقًا ويتميز بوجود العديد من المحلات التجارية والمقاهي المختلفة إلى جانب وجود أكثر من سينما للترفيه، ويقع بالقرب من الفنادق المتميزة في البلد.

Santa Monica Pier

هو أحد أشهر الأماكن الموجودة في سانتا مونيكا فهو يضم مدينة ألعاب متكاملة للأطفال مما يسبب الشعور بالأمان لذويهم، ومكان مخصص لصيد الأسماك بأنواعها مباشرة من الماء، إلى جانب المطاعم والمقاهي الموجودة به، كل هذا يجعله المكان الأمثل للزيارة ووجهة للعديد من السياح من كل مكان.

شارع أريزونا

هو شارع مميز في المدينة وقد خصصت الحكومة يوم الأربعاء من كل أسبوع للمزارعين هذا الشارع لعرض منتجاتهم وبيعها وكذلك إقامة بعض عروض الطهي وبيع المنتجات المطهية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق