السياحة الخارجية

السياحة في دبي 2024 l تعرف على أبرز المعالم السياحية في دبي .. للعائلات والأطفال

تعتبر دبي هي موطن السياحة الآمنة فهي تحتوي علي العديد من المعالم الفريدة التي تجذب عدد كبير من السائحين ومن أهم المعالم السياحية هناك “برج العرب، قرية البستكية، المتاحف المختلفة والمتميزة، الأسواق التي تمتلئ بالعديد من الهدايا والملابس وما غيرها”، وتعد السياحة في دبي 2024 من أكثر الوجهات التي يمكن أن يستمتع بها الأطفال والعائلات.

أماكن التسوق في دبي

السياحة في دبي 2024

تعد السياحة في دبي بمثابة واجهة جذابة تجذب من ينظر عليها في أي وقت سواء في الليل أو في النهار، ويحب الجميع الذهاب لها في وقت العطلات والإجازات السنوية والنصف سنوية وفقا لما تتميز به من جاذبية فهي تجذب الكثير للذهاب إليها في أوقات كثيرة.

صورة ذات صلة

أبرز المعالم السياحية في دبي

من أبرز المعالم السياحية التي تتمتع بها دبي ويذهب إليها العديد من السياح في كل وقت وطوال السنة ومن أهم هذه اماكن السياحة في دبي :

  • برج العرب

يعتبر برج العرب هو أكثر فندق تميزا في العالم وهو حائز على 7 نجوم وهو يشبه الشراع وارتفاعه 321 متر، وهو أطول فندق في العالم، فلا أحد يذهب إلى دبي ولا يري هذا الفندق فهو من الأماكن المثيرة للاهتمام في دبي.

 

  • برج خليفة

يعتبر برج خليفة من أطول الأبراج في العالم، ارتفاعه 828 متر، وهو ذو واجهة هندسية معمارية مميزة، فهو مصدر الترفيه والاستمتاع في دبي وذلك بأحدث السبل التكنولوجية فهو ذو إطلاله مثالية.

نتيجة بحث الصور عن برج خليفة

  • نوافير دبي

تعتبر هذه النوافير هي الأكثر دهشة في العالم فهي تقع أمام أكبر نافورة في العالم ويخرج منها الأضواء في الليل فهي من ألمع البقع في الشرق الأوسط والتي يذهب إليها العديد من السياح.

نتيجة بحث الصور عن نوافير دبي

  • القرية العالمية

تعتبر القرية العالمية هي مصدر الثقافة في دبي، فهي تجربة للتسوق عالمية لا مثيل لها ويوجد بها أكبر العروض العالمية والمدهشة ويوجد أكثر من مطعم مميز بها، وهناك سوف تستمتع بالعديد من الالعاب مثل ركوب الخيل والألعاب النارية .

  • نخلة جميرا

تعتبر أكبر جزيرة قام الإنسان بصنعها فهي تشبه النخلة بالفعل وهي من أهم الأماكن السياحية التي توجد في دبي ويأتي لزيارتها العديد من السياح باختلاف الجنسيات، وتعتبر من أهم مناطق الجذب في دبي فإذا كنت تريد قضاء عطلة ممتعة يجب الذهاب إلى نخلة الجميرا.

  • خور دبي

تعد السياحة في دبي من أمتع ما يكون خصوصاً إذا ذهبت إلى خور دبي،فهو اللسان البحري الذي يعطي للمدينة روح وذلك من خلال القوارب البحرية الملونة الخشبية والميناء التجاري القديم ووجود العديد من المعالم السياحية التاريخية بجانبه.

نتيجة بحث الصور عن خور دبي

  • سكي دبي

يعتبر أول منتجع للتزلج في الشرق الأوسط، ويوفر بيئة ثلجية كبيرة للتزلج، ويوجد هناك الكبار والصغار يستمتعون بأوقاتهم بطريقة مميزة، ويقدم المنتجع الملابس الشتوية لمن يذهب هناك.

  • مرسي دبي

تعتبر من أكثر الأماكن جذبا في دبي فيوجد المباني المذهلة والأبراج الشاهقة فهو من أفضل الأماكن السياحية في دبي، فهو يتيح للزوار التمتع والتنزه بين العديد من الممرات التي تتيح الاستمتاع لك، فيمكنك تناول الإفطار والغداء بين المناظر الخلابة.

نتيجة بحث الصور عن مرسي دبي

  • حديقة وايلد وادي المائية

تقع حديقة وايلد وادي المائية أمام برج العرب وهي من أكثر المعالم السياحية جذبا في دبي وتقدم لك العديد من الألعاب الترفيهية وهي حوالي 30 لعبة، لجميع أفراد العائلة من الأطفال والكبار، فهو من التراث الشعبي المميز في دبي مما يجعله الأول في دبي من حيث السياحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق