السياحة الخارجية

السياحة في جريندلوالد 2024 وأهم الأماكن السياحية

السياحة في جريندلوالد متعة فائقة الحدود فهي واحدة من أفضل المناطق الساحرة في سويسرا والتي يلجأ إليها العديد من السكان سواء المحليين أو الأجانب، وتعتبر جريندلوالد مركزًا من مراكز جبال الألب، وتتميز بالمنظر الطبيعي الخلاب فهي تحيط بها الجبال من كل مكان، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على المعالم السياحية الموجودة بها.

السياحة في جريندلوالد

السياحة في جريندلوالد
السياحة في جريندلوالد

السياحة في جريندلوالد وهي من أروع المدن الريفية الموجودة في سويسرا وتضم مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة من جبال وحدائق زراعية والتليفريك المعلق، بالإضافة إلى وجود بعض المتاحف الأثرية الموجودة في القرية والتي تعد من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها لمعرفة تاريخ القرية.

اقرأ ايضا

السياحة في لاهاي وأهم الأماكن السياحية

أهم الأماكن السياحية

من أهم ما يميز القرية عدة أماكن مهمة وممتعة من أهمها طريق إيجرتريل وهو من أهم المعالم الموجودة في القرية ويجذب إليه العديد من راغبي التسلق وراغبي رياضة المشي فهو يمتد إلى حوالي الستة كيلو مترات ويتميز بالمناظر الخلابة المحيطة به.

جبل Mannlichen وهو واحد من أروع الجبال الموجودة في سويسرا فعند الوصول إلى قمة الجبل يمكنك أن تري جميع البحيرات والحدائق الخلابة والممتعة.

منطقة التزلج المنحدر من أكثر الأماكن متعة على مستوي المدينة ككل فهناك يمكن أن تتعلم كيفية التزلج من خلال المدرسة الموجودة، كنا أنه يوجد مكان مخصص للعائلات وكذلك المبتدئين لضمان الأمان والسلامة لهم.

كما يمكن أيضًا ركوب التليفريك والذي يمكنك من رؤية المدينة بالكامل من أعلي قمة يمكن الوصول إليها فيمكن ان تصل الرحلة به إلى ما يقارب الساعة أو الساعتين للوصول إلى أفضل مكان للرؤية.

برنامج سياحي في انترلاكن 2024 تعرف على افضل الاماكن السياحية بها

بحيرة Bachalpsee من أجمل البحيرات الموجودة في المدينة والتي يحيطها من كل مكان المساحات الخضراء الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى الجبال الثلجية الرائعة المنظر.

وادي Gletscherschlucht وهو مكان مميز جدًا ويعود إلى العصور الوسطي، فمن خلاله التنزه بداخلة عن طريق ممرات أعدت خصيصًا للتسهيل على الزوار يمكن مشاهدة معالم الطبيعة الخلابة.

ومن أهم ما يميز المدينة متحف جريندلوالد حيث أن المتحف يحتوي على كل ما يمثل تاريخ المدينة العريق منذ بداية نشأتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق