السياحة الخارجية

السياحة في برايتون وأفضل الفنادق والأماكن السياحية

السياحة في برايتون وأفضل الفنادق والأماكن السياحية  ، السياحة في برايتون أحد أهم المجن التي تقع في بريطانيا، وتعتبر من أكبر السلطات في إنجلترا، وعدد السكان في المدينة يصل إلى 450 ألف نسمة، ويوجد بها عدد كبير من المواقع الأثرية التي تجذب السياح، بالإضافة إلى عدد كبير من مراكز التسوق المختلفة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم المعالم السياحية في المدينة، كما سنذكر عدد من أفضل الفنادق الموجودة في المدينة.

السياحة في برايتون:

السياحة في برايتون
السياحة في برايتون

السياحة في برايتون حيث أن هناك العديد من الأماكن الترفيهية إلى جانب عدد كبير من العروض التي تقام من خلال المسارح المنتشرة في المدينة والنوادي التي تقام بها الحفلات بأنواعها سواء الحفلات الكوميديا أو الموسيقية، ويوجد بها العديد من المتاجر الفاخرة التي تتميز برقيها.

1- قصر البافليون الملكي:

واحد من الأشهر المعالم السياحية في مدينة برايتون، ويقترب القصر من البحر كثيرًا، كما أن بنائه كان خلال عام 1783، وقد أمر الملك جورج الرابع ببنائه في ذلك الوقت.

ومن خلال البناء يمكنك التعرف على النقوش المعمارية الهندية، كما يوجد عدد كبير من التماثيل والقطع الأثرية والفنية القديمة، إلى جانب أن القصر يتميز بأثاثه الجميل.

ويمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية التي لن تنساها أبدًا مع عائلتك أو أصحابك، والقصر يعمل من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً، ويبلغ رسوم الدخول 13 جنيه إسترليني للكبار، والأطفال 7 جنيه إسترليني.

2- عين برايتون:

يمكن من خلالها رؤية عدد كبير من المعالم السياحية الموجودة بالمدينة، حيث أن ارتفاعها يصل إلى 130 متر.

وهي عبارة عن منصة زجاجية بها مصعد عمودي.

أقرأ

الأوراق المطلوبة للحصول على الفيزا البريطانية .. تعرف علي كل المعلومات عن فيزا بريطانيا

3- مارينا برايتون:

يلجأ إليها عدد كبير من السياح، حيث أنها تعتبر من أكبر الأماكن الخاصة باليخوت في إنجلترا، ويوجد بها عدد كبير من المطاعم العالمية إلى جانب أفضل الفنادق التي توجد في المدينة.

ويمكن من خلاله القيام بالعديد من الرحلات البحرية والتعرف على عدد كبير من الشواطئ الموجودة.

أفضل الفنادق في برايتون:

1- فندق جيوريز ان برايتون.

2- فندق ذا جراند برايتون.

3- فندق جوريز ان برايتون.

4- فندق بريطانيا ستدي برايتون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق