السياحة الخارجية

السياحة في براغ وأهم المعالم السياحية

السياحة في براغ فهي عاصمة دولة التشكيك والتي تعد من بين أهم المدن التي توجد بها، وتضم المدينة الكثير من المعالم السياحية الهامة وتعرف مدينة براغ بالكثير من الأسماء والتي من بينها مدينة الأبراج والمدينة الذهبية فيوجد في المدينة الكثير من الأبراج والتي تعد من بين أهم المعالم التي توجد بها.

السياحة في براغ

تتميز مدينة براغ في التشيك بكونها واجهة سياحية هامة جدا ويوجد بها الكثير من المعالم السياحية والتي من بينها ما يلي:

السياحة في براغ
السياحة في براغ

الساعة الفلكية في براغ: حيث تعد واحدة من بين المعالم السياحة بل والأكثر شهرة داخل المدينة وتعود تلك الساعة إلى القرون الوسطى وتعد من بين أقدم ثلاثة ساعات على مستوى العالم ومن الساعات الفلكية التي لا زالت تعمل حتى يومنا هذا.

ساحة وينسيلاس: والتي تقع في قلب المدينة وتضم الساحة الكثير من المعالم السياحية والتي من بينها الفنادق والمطاعم والكثير من الأشياء التي جعلت منها مركز هامة للترفيه بالنسبة للسياح ومقصد خاص بهم.

جسر تشارلز: وهو من الجسور القديمة بالمدينة والتي قد تم بناؤها خلال القرن الرابع عشر من الميلاد كما يتضمن الجسر الكثير من التحف وعدد ثلاثة من الأبراج وهو واحد من بين المناطق السياحية داخل المدينة.

أقرأ

قلعة براغ: وهي من القلاع القديمة أيضا والتي قد تم تأسيسها أواخر القرن التاسع وهي تعد من البنايات المحكمة من حيث البناء وكبيرة الحجم في الوقت ذاته وتجذب القلعة أكثر من مليون زائر بشكل سنوي.

حديقة حيوان براغ: والتي قد تم افتتاحها خلال ثلاثينات القرن الماضي، وكان الهدف من فتحها في ذلك التوقيت هو العمل على دراسة الحيوانات وأيضا حماية الحياة البرية وتضم اليوم الحديقة الكثير من الحيوانات وهي من بين أفضل الحيوانات على مستوى العالم.

جدار لينون: حيث قد تحول ذلك الجدار إلى واحد من بين أهم المعالم السياحية التي توجد في المدينة وهو اليوم عبارة عن لوحة فنية مستوحاة من أغاني فرقة البيتلز ويعود ملكية الجدار إلى فرسان مالطة وقد أصبح اليوم رمز للحب والسلام وواحد من أهم المعالم في المدينة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق