السياحة الخارجية

السياحة في اوزنجول وافضل الاماكن السياحية بها

السياحة في اوزنجول وافضل الاماكن السياحية بها تقع مدينة اوزنجول جنوب شرق مدينة طرابزون في شمال تركيا وهي من الوجهات السياحية المميزة التي يذهب إليها الكثير من السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية التي توجد من حولها، وتتمتع أيضا بوجود الجبال الخضراء، والأماكن الترفيهية الأخرى التي تعتبر هامة بالنسبة للسياح .

السياحة في اوزنجول وافضل الاماكن السياحية بها

السياحة في اوزنجول وافضل الاماكن السياحية بها

الأماكن السياحية في اوزنجول :

-بحيرة الصنوبر : تعتبر هذه البحيرة من أشهر الأماكن السياحية التي توجد في اوزنجول وهي تسمح لمن يزورها بممارسة التخييم حولها، ويمكن أن تستمتع بالكثير من المناظر الخلابة والطبيعة الخضراء ورؤية أفضل أنواع السمك وهو السلمون النهري، الذي يوجد في الأماكن الباردة بكثرة .

اقرأ ايضا السياحة في طرابزون

-بحيرة اوزنجول : تعد بحيرة اوزنجول من البحيرات المتميزة في تركيا وتتميز بجمالها الساحر والطبيعة الخلابة ويتزايد عدد السياح لزيارتها من الحسن إلى الآخر، كما يوجد لكثير من الغابات المختلفة الخضراء وتعطي للسياح فرصة كبيرة في الاسترخاء .

-مرتفعات السلطان مراد : تبعد عن اوزنجول حوالي 35 كيلومتر وهي ذات شعبية كبيرة من قبل السياح، فهناك يمكن أن تنسجم كثيراً مع الطبيعة، بعيدا عن الازدحام ومن هناك يمكن أن ترى المناظر الطبيعية الجميلة المذهلة .

-بحيرة السمك : تعتبر أشهر الأماكن السياحية التي توجد في اوزنجول بتركيا، فهي مكان طبيعي مليء بالمغامرة ومن يحب الطبيعة يجب أن يذهب إلى هناك، وهناك تستطيع الحصول على المشاهدة الممتعة والترفيهية من خلال العديد من الطرق ومشاهدة السمك المتنوع في الشكل واللون .

-متحف أتاتورك : يأتي إلى هذا المتحف الكثير من السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة التاريخ والآثار الممتعة والتعرف على أثار طرابزون وهو يضم العديد من المقتنيات الأثرية ذات قيمة .

-هضبة الديزاين : يوجد بهذه لهضبة الكثير من الهضاب الأخرى المختلفة في الحجم والبحيرات الطبيعية المتميزة، وسوف تسير هناك في الهواء النقي بعيدا عن المدينة  وهي أشهر الهضاب التي توجد في تركيا ويوجد هناك العديد من الأماكن الطبيعية الخضراء ويمكن الوصول إليها بأكثر من وسيلة بالرغم من أن طريقها وعر .

السياحة في اوزنجول وافضل الاماكن السياحية بها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق