السياحة الخارجية

السياحة في اورلاندو وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في اورلاندو تشتهر مدينة أورلاندو بأنه من أكثر الوجهات السياحية تميزا على الإطلاق فهي تحتوي على أماكن سياحية مميزة يذهب إليها عدد كبير من السياح من كل مكان بالعالم، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والترفيه والفنادق المتميزة والمطاعم والمنتجعات اللا مثيل لها .

السياحة في اورلاندو

تقع في ولاية فلوريدا وهي من أكثر الأماكن السياحية تميزا  والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الوجهات السياحية التي يذهب السياح إليها للاستمتاع بالجمال الطبيعي والتاريخ والآثار القديم والطبيعة الخلابة التي تتميز باللون الأخضر والأزرق وسط المياه والمنتجعات الخلابة والتي من بينها ما سنتعرف عليه على موقعنا ” سفر ” وهي :-

السياحة في اورلاندو

أولاً :-عالم والت ديزني : وهو من أهم المنتجعات الترفيهية والتي يذهب إليها الكثير من السياح للعيش في عالم آخر لا مثيل له، وهنا يمكن أن تقضي عطلة مثالية ومميزة .

ثانياً :-متحف مدام توسو أورلاندو : يعد هذا المتحف أحد الأماكن السياحية التي تفوق الخيال والجمال ويوجد هناك تمثال لأهم الشخصيات التي توجد في العالم وهي شمعية تبدو وكأنها حقيقية .

ثالثاً :-مملكة ديزني للحيوانات : تعتبر من أكبر المنتزهات في العالم وهو خاص بالأمور البيئية الطبيعية وهناك يتم المحافظة على الحيوانات والأسماك المختلفة والأحواض المائية، وهو من المعالم السياحية المشهورة في أورلاندو .

أقرأ

السياحة في اورلاندو

رابعاً :-المدينة القديمة : تعتبر من أهم الأماكن السياحية هناك وهي عبارة عن مركز كبير للتسوق ومركز ترفيهي أيضاً يوجد في منطقة كيسيمي .

خامساً :-مركز اورلاندو العلمي : هو مكان هام الفضول والاستكشاف وهو أهم الأماكن السياحية المتميزة وهو عبارة عن نشاط تعليمي مثالي ومليء بالعلم والمعرفة .

سادساً :-أكواريوم الحياة البرية : تعتبر من أفضل الأماكن السياحية التي توجد هناك، وهي تقع داخل مجمع عين اورلاندو وهو يضم مجموعة وأصناف كبيرة من الحياه البحرية مثل سمك القرش وحصان البحر وقنديل البحر .

سابعاً :-متحف ريبلي : يعد هذا المتحف من أكثر الأماكن السياحية شهرة ويأتي إليه الكثير من السياح من كل مكان بالعالم  وهو كأنه يخرج من باطن الأرض ويقدم الكثير من المعروضات التي تفوق 40 عام وهناك كل ما هو فريد من نوعه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق