السياحة الخارجية

السياحة في المكسيك وابرز معالم المكسيك أجملها منتجع أكابولكو

السياحة في المكسيك وابرز معالم المكسيك حيث تعتبر من أكثر الأماكن السياحية شعبية، فالكثير من الأشخاص من كل مكان بالعالم يفضلون قضاء العطلات هناك، فهي تجذب ما يقرب من عشرون مليون سائح كل عام، ويوجد بها عدد كبير من المنتجعات والشواطئ الهادئة والمريحة للأعصاب على المحيط الهادئ، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أبرز معالم المكسيك والمناطق التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك هناك فتابعوا معنا.

 السياحة في المكسيك وابرز معالم المكسيك

نقدم لكم أجمل وأبرز الأماكن السياحية بالمكسيك والتي يمكنك زيارتها أثناء تواجدها بها كما يلي:

 منتجع أكابولكو: وهو منتجع سياحي قديم يوجد من خمسينات القرن العشرين ولا يذهب إليه إلا الأغنياء للإستجمام وقضاء العطلات، ويوجد بها غواصيين محترفيين يقومون بالقفز بحركات مثيرة تخطف الأنظار.

 السياحة في المكسيك
السياحة في المكسيك

 السياحة في المكسيك ومدينة حواناخواتو الجملية

وهي مدينة رائعة كانت تعتبر مستعمرة قديمة وتقع بالجبال، وتعد من أغنى الأماكن بالمكسيك والتي تحتوي على مناطق كثيرة لتعدين الفضة، وتشتهر بأشكال المباني الفخمة بها والملونة والشوارع النظيفة والطرقات التي تجذب الإنتباه بالرسومات الموجودة عليها.

 أواكساكا

وهو مكان يتم الإحتفال فيه بالعديد من المهرجانات وترجع أصولها لآلاف السنوات وكانت هذه المهرجانات من الطقوس القديمة لشعبهم، ومن اهم إحتفالاتهم عيد الموتى ومهرجان دي دي لوس مويترو، ويتم فيها تزيين القبور والمذابح بالورد والزهر ظناً منهم أن بذلك أنها تشعر الموتى بالفرحة.

 لوس كابوس

وهي منطقة تمتد بمساحة 20 ميل بالطرف الجنوبي من “باجا كاليفورنيا” وتتميز بأن شواطئها رملية وبيضاء اللون ويتواجد بها الكثير من المطاعم والمنتجعات للترفيه عن النفس، فضلاً عن مناطق الصيد ومشاهدة الحيات وهي تسبح بالمحيط.

الموقع الآثري بالينكو

وهو عبارة عن موقع آثري رائع يقع بالمنطقة الغربية لإمبراطورية المايا بالمكسيك وبالرغم من أنها تعتبر مدينة صغيرة إلا أنها تحتوي على الكثير من العمائر النماذج المنحوتة الجميلة والعتيقة ، كما أنا تتميز بأن بها هياكل عظمية تعود للعام 600 م، و800 م، ومن أهم المعالم الموجودة بها معبد النقوش والهرم الذي تم بنائه كنصب جنائزي بأمريكا الوسطى.

جزيرة كوزوميل

وهي من أجمل الأماكن التي تتميز بأن شاطئها نظيف ورائع وهو مكان خاص بمن يفضلون الهوايات والرياضات المائية والغوص، وأصبحت في الوقت الحالي تعتبر محمية طبيعية.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق